أضف سؤال أو موضوع جديد          

ليه الغلا ياناس .... ماعاد فيه احساس

up 4 down 3
عاشق خيالك 4801
قبل 9 سنه و 6 شهر



بسم الله الرحمن الرحيم 



كيف الحال شباب 

ان شاء الله طيبين 



اليوم جايب لكم اسعار اللكزس ال اس 460 2013


والله ياهى اسعار تطير العقل 


ارقــــام فــــلــــكــــيــــة 



نشوف الاسعار : 

الفئة CC شاصية طويل السعر : 489,000 الف ريال سعودي
الفئة BB شاصية طويل السعر : 423,000 الف ريال سعودي
الفئة FF شاصية قصير السعر : 369,000 الف ريال سعودي
الفئة AC شاصية طويل السعر : 379,000 الف ريال سعودي
الفئة AA شاصية قصير السعر : 323,000 الف ريال سعودي



اعوذ بالله وصلت مايقارب نص مليون 



نسمع ارائكم حول الموضوع >>>>




تحياتي : عاشق خيالك 













إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


نص مليون في كرتون مصيبة .! اخبر زمان قبل عشرين سنة افخم سيارة الكرسيدا القراندي بـ 30 الف ومين كان يسوقها غير النخبة :)


up 5 down 0
كبار الشخصيات -18
قبل 9 سنه و 6 شهر



اللهم اني اعوذ بك من الغلاء
اللهم اني اعوذ بك من الغلاء
اللهم اني اعوذ بك من الغلاء

خلين نراجع نفسنا والله يرحمنه برحمته




up 6 down 0
عبد الرحمن الجهني 650
قبل 9 سنه و 6 شهر



تصقع رصيف وانها متكسره وسعرها 499 الف ريال ليه ازيد عليها واصنع سياره بنفسي لكن تبغون الصدق في ناس متفكر في فولسها 


up 4 down 1
اهمد 1200
قبل 9 سنه و 6 شهر



احط النص مليون بعمارة ثابته احسن ماحطها بسيارة متحركه ومعرضه للحرق او السرقه


up 11 down 3
دت نت 327
قبل 9 سنه و 6 شهر



والله 500 الف ايش الغباء هذا

والله نص مليون اروح اخذ شقه تمليك وسياره ومقاضي للبيت وايفون 5 900 قيقا هههه


up 9 down 1
موستنج جي تي ار 3470
قبل 9 سنه و 6 شهر



يآرب رحمتك .. بس فيه نآس النص مليون عندهم ولآشي بس وين يبون يروحون من الحسآب بيوم الحسـاب


up 5 down 1
مستر فيصل .. 659
قبل 9 سنه و 6 شهر



الالماني افضل بذا السعر


up 4 down 0
nnna 1028
قبل 9 سنه و 6 شهر



نص مليون أحطها في عمارة 

وحرام في الكزس هلمبلغ ع وشو أقرب رصيف وهي صايرة قرطاس ورق 

سلم لي ع الالماني شي ع مستوى تحط فلوسك ونت واثق وعارف وش تشتري 


up 6 down 0
أستشاري الحب 6468
قبل 9 سنه و 6 شهر



الغلا صار في كل شي مو بس سيارات لكزس !!!


على سبيل المثال


سوزوكي قراند فيتارا 4 سلندر فل اوبشن كان ب79 الف ريال والان اصبح 100 الف ريال والتغييرات بسيطه جدا في الشكل فقط


الاكسنت وصلت عن الوعلان 59 الف ريال


البيجو 2002 حجم 406 و4 سلندر شراه ولد عمي زمان وكاله فل اوبشن ب59 الف تقريبا والان صار سعر الفل اوبشن 4 سلندر ب115 الف


السوبارو ليجاسي 4 سلندر كانت سعرها عند بالبيد لمديلات 2000 الى 2003 فل اوبشن ب55 الف تقريبا والان اصبحت الليجاسي 4 سلندر الفل اوبشن ب125 الف



كبار الشخصيات انت قلتها بنفسك الكرسيدا القويه الجباره كانت ب30 ويمكن الفل اوبشن فحدود ال 48 الف وهي حديد وقوة تحمل وقلة اعطال


مقارنه بسياره وصل قيمتها 118 مثل الكادينزا والازيرا وفي فالنهايه نخبة كراتين خفيفه


اذا ارتفاع الاسعار لاينحصر حكرا على لكزس او تويوتا


ارتفاع الاسعار في جميع السيارات وفي الاراضي وفي البيوت وايجارات الشقق وفي المعيشه بشكل عام



ياشباب اللي يقول حرام احط نصل مليون فسياره !!!


الكلام هذا احنا نقوله لاننا من اصحاب الدخل المحدود


اذا انت ربي منعم عليك وعندك 70 مليون فحسابك ماراح تشتري سياره بنص مليون بانوراما ولا بي ام دبليو ولا جاكوار ولا لكزس !!!


فيه ناس عنده خير يتصدق ويساعد الفقير وعنده تجاره وملايين ويشتري سياره فخمه لو ب800 الف ليه لا ...



اول البانورمآ تشوف يَ ثنتين او وحده بالشارع وبشمال الرياض بعد هاللحين صارت مثل الاكسنت ههههههههههه والله يَ كثرهآ
وش السالفه رخصت ولا العالم اغتنت مستغرب بجد


up 3 down 0
الالنتراوي 5150
قبل 9 سنه و 6 شهر



والله صدق من قال احطها بشقة ملك ولا احطه بسيارة

~ شطحة~) الا احد فيكم زيي لحن عنوان الموضوع ههههههههههه


up 3 down 0
aiyd 922
قبل 9 سنه و 6 شهر



مجنون  انا احط 460 الف على لكزيس    ليش   سلامات  كلها  تويوتا      يعني يلي ماقادر عل البي ام دبليو والمرسيدس   يشتري لكزس 
انا  اخذلي بنوراما  ولا بي ام دبليو او اودي   شركات عريقة  والها تاريخ طويل عريض من ايام هتلر 
وتيوتا  كانت وقتها عم تتعالج  من القنبلة الزرية  ويا كثر بلاوي تويوتا  يوم مثبت السرعة  ويوم  فرامل  ويوم  سحبو مليون سيارة فيها خلل مصنعي
اشتهيت بي ام دبليو ولا مرسيدس  تقول  والله سحبنا  سيارة وحدة  لان فيها خلل مصنعي  



up 2 down 0
abd_alrhmn 2352
قبل 9 سنه و 6 شهر



 اححححححححححححححيه المثل يقول الزين غالي ، بس لو معي المبلغ هذا احطه بالماني 


up 1 down 2
غريباوي 714
قبل 9 سنه و 6 شهر



يَ جماعه تراها سياره فيه اشياء ثانيه المفروض الواحد يهتم فيها اكثر من اهتمامه فَ السياره.. بخصوص الكزس وسعره
او حتى الاندكروزر والله العظيم شفت بعيني في البنك وغير البنك شيبان وشباب بعد بالاول ع بالي شيبان يكون معه جيب لاندكروزر او لكزس جديد
لكن صآحبه ماايهتم بنفسه بالعربي وووسخ ثوبه تقول ماغيره من 3 سنين وشماغه معقده على راسه مدري كيف جايه يَآخي
يوم آلله منعم عليك ومعك موتر بمبلغ وقدره طيب اشتر لك ثوب نظف نفسك انا مره رحت لبنك التسليف الاغلبيه شيبان 
الواحد ريحته فاقعه ويوم يطلع الا معه فكسار جديد او لاندكروزر طيب يالحبيب بالنسبه لثوبك الاصفر وش وضعه ؟!
عجزت افهم هالنوعيه قسم بالله لأحد يزعل او ينقد كلامي بجد هذا الصحيح وانا متأكد اكثر من واحد شاف هالاشخاص 
هو حر بنفسه اوك لكن يَآخي حنآ لنا حق عليه في هالمكان اللي جالس فيه او اللي واقف فيه ناس واجد تتأذى من كذا ..
شطحت صح بس وآلله متأذي من الناس ذولي عسى آلله يصلح آلجميع


up 4 down 0
الالنتراوي 5150
قبل 9 سنه و 6 شهر



بانوراما عالاقل اتمتع فقيادتها وفخامتها وروعتها وامته الناس بالبانوراما وهيبتها ولا احطها بسياره العدادات حقتها ماتغيرت من موديل 98


up 1 down 0
adil ali 1738
قبل 9 سنه و 6 شهر



500 الف الله منعم علي احطه بشي له اسمه وجودته الاماني 


up 1 down 0
princ 18875
قبل 9 سنه و 5 شهر



الالنتررراوي .. وتحصصل ما معاه فلوس يعبي بنزين هههههههه

500 الف ما وصلت هالسعر الا ان فيه ناس تشتري حتى لو بمليون ,, 500 الف على ايييش ابي افهم ؟؟


up 0 down 0
lumina ss the best 81
قبل 9 سنه و 5 شهر



الالنتراوي لك مني لايك ماشي 300 ع جبتهك 

والله كلامك 100%100 

ونا واحد من الناس يلي وظيفتي مع الجمهور والله العظيم موب باقي الا اجيب كمامات معي من البيت 

والحين صرت اجيب بخور ع حسابي عشان اذا جت هلعينات اخلي العامل يبخر بسرعه 

مدري ليش هلبخل ياخي اذا ما تصرف ع نفسك بتصرف ع مين ؟


up 0 down 0
أستشاري الحب 6468
قبل 9 سنه و 5 شهر