أضف سؤال أو موضوع جديد          

معلومة بطارية لكزس Es 350 2016

up 1 down 0
abu-ibrahim t 8
قبل 2 سنه و 11 شهر



حسب افادة مهندس صيانة وكالة لكزس 
مواصفات البطارية عندهم هي: 
80D26L ماركة Yuasa 
انصح بالاقتصار على هذه الماركة او ماركة هانكوك ايهما ارخص في السوق وقت الاستبدال. 
كلهم جيدات وكلهم عمرهم حول السنة وشوي .. 
بطارية الوكالة طفت علي مرتين بعد مرور سنة وشهر فقط في كل مرة. وبطارية هانكوك حسب المجربين تعيش قريبا من ذلك. 
والبطاريات حظوظ دوماً .. 

بالنسبة لسياسة ضمان الوكيل حسب ما افادني فهي كالتي:
البطارية الاولى اللي تجي مع السيارة ضمانها سنتين استبدال ثم سنة ثالثة بمبلغ جزئي حسب الاستخدام. 
اما اذا كان سبق وان تم استبدالها ببطارية ثانية على الضمان .. فسيكون الضمان مدة سنة واحدة فقط من تاريخ الاستبدال.

خالص تمنياتي للجميع بالتوفيق 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


انا اغير بطارية هانكوك موديل 80D26L بتعطي ٧٠ امبير 
الحمد الله كملت معي سنتين بعدها ضعفت غيرت وحدة مثلها 


up 0 down 0
abu asiil 66
قبل 2 سنه و 11 شهر



انا نفس شي المقاس
واختربت علي قبل نهاية الضمان بكم يوم اقل من شهر
يعني عاشت معي ١١ شهر
ورحت مركز الضمان طريق علي بن ابي طالب
وغيروها لي بوحده جديده ع طول بدون مايكلموني حسبت بيقولو سو استخدام او دينمو تعبان الخ

افضل من غيرهم بكثير وعاشت معي البديل ٧ شهور تقريبا وشتريت غيرها هنكوك مع الرجيع ب ٢٣٠


up 0 down 0
tttt35035 1061
قبل 2 سنه و 11 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للأفضل في عالم بطاريات السيارات بغض النظر عن السعر هي البطاريات الجافة المخصصة للسيارات
وأفضل الماركات حسب اطلاعي هي ماركة اوديسي ونورث ستار وبعدهم اوبتيما

وهناك شركات تصنع بطاريات جافة وبنفس الوقت تصنع بطاريات عادية (السائلة) والرخيصة مثل بوش وفارتا
لكن برأيي الأفضل هي البطاريات الجافة المصنوعة من قِبل الشركات المتخصصة بهذا المجال

لكن بالنسبة للبطاريات العادية السائلة والرخيصة سواء كانت القابلة للتعبئة أو التي لاتحتاج صيانة
فينطبق عليها المثل القائل >مااخس من قديد إلا عسفان

لكن للمضطر والغير قادر على تحمل غلاء البطاريات الجافة :
أفضلهم حسب تجاربي وتجارب من اعرفهم تأتي ماركة روكيت ونوفا وبوش بالمراتب الاولى ثم هانكوك ويواسا وباناسونيك
ومازالت فارتا تحت التجربة


up 0 down 0
nader2002 1660
قبل 2 سنه و 11 شهر



بطارية يواسا لها سنتين و3 شهور من وكالتها إلى الآن ماشاء الله تبارك الله...لازم الواحد بنفسه بيشيك المويه كل فتره علشان تعيش معك



up 0 down 0
ابونادر2030 59
قبل 2 سنه و 11 شهر