أضف سؤال أو موضوع جديد          

تهريب صوفه المكينه وريحه حريق نصايحكم

up 3 down 3
الجنؤبي 146
قبل سنه



السلام عليكم
عندي لكزس es او بالاصح كامري الشيوخ
حجم مكينتها 3.0 دفع امامي

فيها تهريب الصوفه المكينه والزيت ينقص بعد 3000 بسبب التهريب
اكثر الورش قالو الصوفه بس ما ادري الخلفيه او الاماميه نسيت

وضروري اغيرها خلال هالاسبوع لان الزيت صار ينكب كب ع دبة التلوث وصارت تدخن وريحه حريق بسبب الدبه من الزيت
ينكب عليها لدرجه كم شخص يوقفني ويقول السياره تدخن من تحت لايكون بتحرق

الي حاب استفسره ايش من قطع اغيره مره وحده دامه بيفكو المكينه او ينزلو القير
لانه المهندس قال جيب صوفه وحده بس وواحد من الشباب قال دامك خسران غير كل الصوف
ومادري كم صوفه تجي لان الشغل واحد
والاسعار لقيتها من ٣٥٠ الى ٨٠٠ انصحوني بورشه بالرياض
يفضل فلبيني هندي باكستاني ( اليمني والسوري والمصري فكونا منهم الله يرزقهم)







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


و عليكم السلام

فيه من الجنسيات اللي تتهرب منهم اليمني و السوري و المصري

منهم الكفو اللي يكون أهل للثقه و الخبرة ماهم كلهم مثل بعض

و الباكستاني و غيره منهم النصابين يعني لا تعمم ممكن احد الشباب يرسلك لواحد من الجنسيات اللي خايف

منها و لا تروح و تكون هي فرصتك

عموما الصوفة احيانا تمشي معك سنتين ثلاثه و احيانا 15 سنه ماشيه تمام

يعني ماهو شرط فكيت وحده تغير الباقي

اذا كانت بطريقك و نفس الشغل واحد ما يتغير لا تعب زياده ولا شيء و سعر الصوف رخيصه

غير اللي بطريقك بشرط تكون اصليه

لكن لا تقول مدام اني بشتغل اغيرها كلها تخسر نفسك زياده و يمكن تحصل تهريب ثاني بعد التغيير


up 3 down 1



وعليكم السلام 

مادامك راح تنزل القير غير صوفة القير برضو مع صوفة المكينة وتراها رخيصة مهي غالية قدهي مرة واحدة بدل ماترجع تفك مرة ثانية


هذي صوفة ماكينة خلفية ١٠٠٪‏ لازم ينزل القير وغير صوفة القير بطريقك 


up 5 down 1
benz lover 175
قبل سنه



سبب خراب صوفة مكينة او القير هي
زيادة في علب الزيت


up 1 down 0



الافضل لفلبيني بعدين الهندي مع احترامي للباقين خلك على لمراكز كبيرة ونضيفه داخل الصناعيات


up 2 down 1
297
قبل سنه



ااخ ابراهيم ٧٨ انا ماعممت ع الكلومعي اخويا واصحاب يمنين
وبكستان ومصرين بس عندي ملاحظات بالشكل ومافيها شي لو اخترت جنسيه محدده
مثل الفلبيني شاطر بشغله الهندي سشتغل بذمه وخوف ومايكذب بصراحه نسبه قليله منهم
البكستان اكثرهم اهل فك وتركيب مثل مكاين وقيور
يعني مازعلت احد

وبالنسبه لصوفه انا موديل السياره قديمه ٢٠٠٢ بغير اي شي بطريقي بس القطع محتار بها


up 0 down 0
الجنؤبي 146
قبل سنه



ابو حسن شكر لك فعلا رخيصه رحت محل اصلي قال الاهم صوفتين ماتتعدا ٩٠


up 1 down 0
الجنؤبي 146
قبل سنه



بنز لاوفر الف شكر وهاذا الي بسويه ان شاء الله لاكن
هل المكينه والقير صوفتين فقط تجي ؟
لانه اذكر زمان قالو تجي ٤ مدخل العكس ومدري فين

* محمد قاسم للاسف معي كتلوج السياره ٤ لتر و ٧٥٠ ملي
وطول حياتي اغير مع فلتر جميع محلات التغير يقولو ٥ علب مع الفلتر
لاكن م اسمع كلامهم ولو عبى بالغلط ٥ لتر اخليه يشفط

*abo3edh هاذا الي بسويه


يعطيكم الف عافيه جميعا


up 0 down 0
الجنؤبي 146
قبل سنه



نسيت اقول شغل اليد اكثر المراكز المعتمده والي على شغلهم ضمان
من ٧٠٠ الى ٩٠٠ والحل بتركها تهرب الى تنفجر


up 0 down 0
الجنؤبي 146
قبل سنه



استخدم هذ االمنتج مع زيت المكينة AT-205 Re-Seal
وراح يوقف تهريب الصوفة وتدعي لي باذن الله، لا فك ولا غيره،


up 1 down 0
-mohammed-sultan- 2
قبل سنه



والمنتج ذا كيف مع البساتم ؟
والطرمبه ؟
دامه بيوقف التهريب اكيد انه بيوقف اشياء داخل المحرك

لازم شرح عشان افهمه وش السبب الي يوقف التهريب ؟


up 0 down 0
الجنؤبي 146
قبل سنه



الحل صلح تهريب شوف لك هندي كويس 
وزيت نقصة ربع مثل كتلوج يقولك ٤ ونصف وانت عبي ٤ وربع وزي كذا 


up 0 down 0



الصوفه الخلفيه للمكينة وهي بالمكينة وصوفة القير هي بالقير خلف الطنجره)
تكلفة التغيير 300 ريال .
اما الصوفه الامامية فهي بصدر المكينة يعني
(اذا كنت تبغى تغير الصوف الامامية غير معها السيور وسير التيمن والبكرات
وهم يغيرون معها الصوف شغل اليد 300 ريال )

ذكرتني كانت معاي كامري 2000 خربت الصوفه ومشيت عليها 4 سنوات وهي تهرب
لكن في الاول والاخير جميع التهريبات سببها الاساسي زيادة الزيت او السرعات العاليه لساعات
او الحرارة الزائدة


up 0 down 0
al_jasser22 103
قبل 11 شهر و 3 أسبوع



عندي لكزس Gs430في تهريب زيت بين المكينه والقير قالوو الصوفة الخلفيه غيرتهاا وبرضوو 


up 0 down 0
ابو سالم 1599
قبل شهر و 3 أسبوع