مشكلة في الافالون والاوريون واللكزس es آتمنى القى لها حل
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آسعد الله اوقاتكم بكل خير
يا اخواني انا عندي مشكلة في سيارتي عقدتني والله اللي هي :
اذا فكيت الدعسه وبهدي طبيعي اضغط على الفرامل مثلاً اهدي من سرعة 60 مثلاً توصل السيارة 40 تفز تعطي دعسه خفيفه وترجع تمسك الفرامل
واذا وخرت عن دعسة البنزين بدون ما اضغط فرامل توصل السيارة لـسرعة (40) كانها تفرمل من نفسها بعدين تفك المفروض تنزل السرعة تدريجي بدون مسكه وبسلاسه
* طبعاً افصل اصبع البطارية تروح
*واذا كانت السياره بارده يعني شغلت وعلى طول مشيت تكون ماهي موجوده توصل الحرارة للربع تجي المشكلة
فحصت المكينة والقير ماشاء الله سليمه
ناس قالو لي يمكن من ( البخاخات ) فغيرت البخاخات الطقم كامل 6 حبات
بعضهم قالو من ( عضلات السيارة ) وانا كان عندي مشكلة في ( العكوس ) غيرتها جديدة
( فلتر الهواء جديد )
( حساس الهواء سليم ونظفته )
( بوابة الهواء نظفتها )
( غيرت صفاية بنزين )
( غيرت زيت القير والفلتر ووجه الكارتير )
طبعاً غيرات القير ماشاء الله تبارك الله لا يعلى عليها لكن وقت ما اهدي تطلع بس اما الغيارات سليمة ولله الحمد وأغلب اصحاب الاوريون والافالون واللكزس عندهم نفس المشكلة
آتمنى اللي لقى الحل النهائي يفيدني فيه علماً بان بعض السيارات مافيها المشكلة
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
مشكلتك طبيعية وموجودة في جميع السيارات الي ذكرتها
الله يهديك خسرت نفسك على الفاضي
والحركة ايضا موجودة في الكامري الامريكي
طبيعي جدا لاتشيل هم ولا عاد تغير شي
1 0
هذا شفت داون بالقير يساعد الفرامل واللي هو بالعامية القير يرجع نمر من الاعلى الى الاسفل
مثلا من النمرة الخامسة الى الرابعة ويوم السيارة تدعس وترجع تهدي هاذي فترة الفضاوة بين النمرة والنمرة اللي اقل منها
ونصيحة أخو ومحب سيارة تمشي ولا فيه مشكلة لاتفك وتربط فيها لأن النتيجة خسائر بالوقت والمال ع الفاضي
2 0
يعني مثلاً ابهدي عند مطب . . . .
لو مثلاً بالقير العادي ترى عادي يمشي الموتر طبيعي ولو كان التعشيق بالثالث . . . .
لكن الأوتوماتيك ينزلني للتعشيق الثاني أو الأول . . . . يجبرني على هالشيء . . . .
وهذا أنا مابيه ثم أو ماتحط رجلك على البنزين تسمع صريخ السيارة وتفز بقوة وإمبير الضغط تشوفه يرتفع بقوة . . . . .
وهذا اللي يكرهني بالأوتوماتيك . . . . .
1 2
مشاكل في القير او المكينة او غيرها
لا تفتح على نفسك باب نهايته خسائر دون فائدة .
و معروفة سيارات ال6 سلندر و خاصة الدفع الامامي بعد فتره
من الاستخدام تكون فيها قساوة و نتعه بالقير و في جميع الشركات .
0 0
تلاحظ نتعة او اهتزاز خفيف
خاصة على السرعات الخفيفة
1 0
وما اذكر اني هوجست كثير ف الموضوع لانه كان فيها من يوم ما استلمتها من الوكالة ومع كل تشييك وصيانه
ماكانوا يقولون ان فيها شي .. لذلك طمن بالك وريح اعصابك والله يعوضك خير فيما دفعت .
0 0
ياحبيبي هذي موجودة في اغلب السيارات وخصوصاً الموديلات الحديثة اللي ب6 غيارات وطالع وفي الامريكي بعد لعلمك موجودة الجموس 6 غيارات فيه هالحركة
ومواترهم تمشي معهم الى ممشى مهول وما خبطت ولا زادت ولا جاها شي
خلاصة الكلام فك عمرك من التدقيق الزايد في السيارة الموتر خرب ولا بدت تحس ان المشكلة تتضاعف صلح غيره خلي يبوي ماعدا الاشياء الاستهلاكية غيرها بوقتها وكفى الله المؤمنين القتال
0 0
0 0
http://www.toyota4arab.com/forum/t283905.html
0 0
0 0
1 0
قبل 7 سنه و شهر