أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة عندي في اللكزس ES350 مالقيت لها حل

up 4 down 0
abuu mohammed 38
قبل 7 سنه و 2 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

يا اخواني انا عندي مشكلة في سيارتي عقدتني والله اللي هي :

اذا فكيت الدعسه وبهدي طبيعي اضغط على الفرامل مثلاً اهدي من سرعة 60 مثلاً توصل السيارة 40 تفز تعطي دعسه خفيفه وترجع تمسك الفرامل

واذا وخرت عن دعسة البنزين بدون ما اضغط فرامل توصل السيارة لـسرعة (40) كانها تفرمل من نفسها بعدين تفك المفروض تنزل السرعة تدريجي بدون مسكه وبسلاسه

* طبعاً افصل اصبع البطارية تروح

*واذا كانت السياره بارده يعني شغلت وعلى طول مشيت تكون ماهي موجوده توصل الحرارة للربع تجي المشكلة

فحصت المكينة والقير ماشاء الله سليمه

ناس قالو لي يمكن من ( البخاخات ) فغيرت البخاخات الطقم كامل 6 حبات
بعضهم قالو من ( عضلات السيارة ) وانا كان عندي مشكلة في ( العكوس ) غيرتها جديدة
( فلتر الهواء جديد )
( حساس الهواء سليم ونظفته )
( بوابة الهواء نظفتها )
( غيرت صفاية بنزين )
( غيرت زيت القير والفلتر ووجه الكارتير )


طبعاً غيرات القير ماشاء الله تبارك الله لا يعلى عليها لكن وقت ما اهدي تطلع بس اما الغيارات سليمة وسلسه رغم انه فيها شويت خشونه واحيان بين الاول والثاني ادعس كانه في الفاضي لكن احسها طبيعية

تكوفون اللي مرت عليه هالمشكلة ويعرف حلها يفزع لنا لي سنه كامله اعاني منها ولا لقيت لها حل







إبلاغ إبلاغ



الردود


مشكلتك اتوقع خلل كهربائي 

افحص كمبيوتر 

شيك على حساس الدعسة وايضا حساسات القير 




up 0 down 0
ابو حسين.......... 1024
قبل 7 سنه و 2 شهر



الله يكون بعونك اخوي

لاكن بوضح لك مشكله لما تفك رجلك من الدعسه تهدي بسرعه
احتمال من ( الكليبرات الخلفيه ماسكه خفيف)
قد عانيت منها قبل فتره
وتبي تجرب ارفع السياره من ورا وفك البريك وشوف اذا الكفر يدور بيدك يعني سليمه

والباقي الله اعلم


up 2 down 0
tttt35035 1061
قبل 7 سنه و 2 شهر



اتوقع مشكلتك من المراوح او نمر القير

اذا المراوح
عندي الصني اذا اشتغلت المراوح
يزيد ضغط المكينه تصيرلي بالزحمات
اذا اشتغلت المراوح تدعس السياره من نفسها
بنزين دائما تورطني وانا جالس اضغط فرامل
ﻻن ضغط المكينه ارتفع وتفز السياره
بس انت لكزس المفروض المراوح ماتحس فيها
ﻻن مكينتك كبيره ومرتاحه
واتوقع مراوحك كلتش مثل تويوتا اذا كلتش تجاهل ردي

وعندك نمر القير تسوي كذا اذا خففت السياره ترد نمره
ثقيله ويزيد عزم السياره حتى تلاحظ ضغط المكينه يرتفع
بعد ماتحول السياره الى نمره ثقيله
المهم اشوفك خسرت نفسك على الفاضي خلها
مثل ماهي دام انها ماشيه امورها


up 0 down 2
d7ooom777 391
قبل 7 سنه و 2 شهر



اعاني نفس المشكله بالضبط في كادينزا ناس قالو لازم برمجه بس تاقلمت ومالي ومال الخساير مافي ميكانيكي او كهربائي مخلص او فاهم في شغله بس خساير ع الفاضي


up 0 down 0
goood boy 291
قبل 7 سنه و 2 شهر



والعلم عند الله .. وعلى وصفك  احتمال ان مشكلتك في دعسة او حساس الفرامل  .. افحصها زين اظن فيه خلل 
واحتمال كبير وصارت لي قبل انه ( مخ القير او ما يسمى منظم القير  ) فيه خلل او يبيله تغيير 


up 0 down 0
nasser1430 872
قبل 7 سنه و 2 شهر



شيك على حساسات abs مليانه رايش راس كل حساس يجي جنب الكليبر


up 0 down 0
aliexendr_8 106
قبل 7 سنه و 2 شهر



احتمال كبير انه من حساس تبديل النمر حق القير
وخاصة اذا احترت السيارة ..
كانت عندي قريب من مشكلتك وخاصة اذا موتري حار
.. موتري اوريون .. وان شاء الله تنحل مشكلتك ..
تقبل مروري


up 0 down 0
al wafi 777 40
قبل 7 سنه و 2 شهر



خذها مني لايضحكون عليك اهل الورش 
اول شي يبغالك تسأل عن مهندس ممتاز في مدينتك
او رح بها الوكاله حتى لو كلفتك 
اغلب المشاكل الي ذكرتها من الحساسات 
الله ييسر امرك 


up 0 down 1
m alaseri -3
قبل 7 سنه و 2 شهر



شف باقيلك حساس دعسه البانزين غيرها ولو ما زبطت . خلها مع الوقت وهي تبين معك . اما بالنسبه للفضاوضه بالتغيير بين الاول والثاني . هذه بدايه نهاية الجير بوكس .شيك عليه قد يكون محتاج تغيير زيت او شي بسيط . ولكن الفضاوة بدايه النهايه للجير


up 0 down 0
مستريح البال 1 1780
قبل 7 سنه و 2 شهر



ي رجال كل سياره جربتها ٦ تعشيقات نفس الوضع كوري ياباني امريكي كلها تنتع وتحسها تمسك بريك من ٤٠ وتحت

مافيها الا العافيه واضب ع تغيير الزيت واذا فيها فلتر وماعندك مشكله

ولو تبي الدليل اكتب قوقل عن مشكله القير بتحصلها كلها عن قير ٦ تعشيقات جميع انواع السيارات وكل واحط يحط لك من كيسه فتوى


up 0 down 1
7amood1930 182
قبل 7 سنه و 2 شهر



السلام عليكم كل عام وانتم بخير 
اخوي سيارتك سليمة ومافيها شي هي اللكزس كذا لا فكيت الدعسة تهدي السيارة تدريجيا ماتبقى بنفس السرعة
بس جرب برمج بوابة الدعسة واذا ماتعرف الطريقة انا حاضر اعطيك التفاصيل


up 0 down 0
kemo0220 43
قبل 7 سنه و 2 شهر



لا والله ماعرف ابرمجها عطني الطريقة لاهنت


up 0 down 0
abuu mohammed 38
قبل 7 سنه و 2 شهر



أبو حسين : فحصت السيارة من إلى ماظهر فيها شي

tttt35035 : الموتر سويت له صيانة كاملة الحمدلله الكليبرات سليمة ولله الحمد

d7ooom777 : المراوح سليمة ولاتشتغل إلا اذا ارتفعت الحرارة ونمر القير سليمة ولله الحمد

good boy : المشكلة اعاني منها لي سنه وادور حلها لاني سقت افالون مافيها المشكلة حقتي ماشاء الله

nasser1430 : الدعسة وحساس الفرامل ومخ القير ماشاء الله تبارك الله سليمة

aliexendr_8 : شيكة على الحساسات سليمة

alwafi 777 : المشكلة في الـ downshift تفز فزه خفيفه

m alaseri : الوكالة مجرد يطلع معك المهندس ب1500 واجده

مستريح البال 1 : الفضاوة شي طبيعي لان السيارة في كانت في الثاني ونزلت للأول وانا رجعت دعست شي طبيعي لكن قلت ممكن مرتبطه مع المشكلة حقتي خليني اذكرها

7amood1930 : اغلب الناس قالو لي نفس الكلام ولكن انا مجرب افالون نفس القير والمكينة مافيها المشكلة هذي وانا عندي احساس انه من حساس حرارة القير

kemo0220 : والله ما اعرف ابرمجها عطني الطريقة اجرب الله يرضى عليك


up 0 down 0
abuu mohammed 38
قبل 7 سنه و 2 شهر



اعتقد لها دخل في القير او برمجه القير ممكن جتك هذي المشكله بعد تغيير بطاريه السياره شفلك ورشه متخصصه بالكزس وقلهم ابي فحص برمجه القير الحاليه اواعاده برمجه القير مره ثانيه لعل وعسى تضبط او ابحث في النت عن طريقه برمجه قير اللكزس بعد تغيير البطاريه ممكن هذا حلها


up 0 down 0
Pro rare 448
قبل 7 سنه و 2 شهر



السلام عليكم ..
Pro rare انا من وجهة نظري تسمع كلامه
لان صارت عندي مشكله بعد مافصل الميكانيكي اصبع البطاريه ..
السياره اختلفت وخبصت بيني وبينك .. صارت تتأخر بالاستجابه وتهتز انواع المشاكل
سويت برمجه والحمدالله ضبطت



up 0 down 0
حـآإمد 22
قبل 7 سنه و 2 شهر



ان نفس شي في لكزس عندي اذا فكيت رجلي من دعسه البنزين ترجع تمسك بريك ع خفيف اتوقع سفتي اتوقع الوضع سليم


up 0 down 0
mooon15.com 2
قبل 7 سنه و 2 شهر



هذا طال عمرك السبب من بلف في بوابه الهواء اللي موصل لباكم الفرامل وهومسئول عن زيادة الهواء في الباكم 
ممكن تنظف البوابة من جنب فتحه اللي طبعا بخاخ اسيدلكو وترجع تزبط معاك ان شاالله


up 0 down 0
export
قبل 7 سنه و 2 شهر



السلام عليكم آسف عالتأخير 
اخوي الطريقة افصل اصبع السالب لمدة 10 عشر دقايق
وبعدها اشبكه وشغل السويتش بس يعني اضغط ازر مرتين بدون فرامل 
وخليها دقيقتين وبعدها طفي السويتش وشغل السيارة تلقى الضغط مرتفع خليها 10 دقايق بدون اي دعسة ولاتشغل مكيف ولاشي
وبعدها خذ لفة بالسيارة بسواقتك الطبيعية وان شاءالله تدعي لي


up 0 down 0
kemo0220 43
قبل 7 سنه و 2 شهر



اسهل حل ابدا فيه اعمل برمجة للقير عند مختص لكزس


up 0 down 0
alhkami 439
قبل 7 سنه و 2 شهر



مشكلتك برمجة سفتوير القير 


up 0 down 0
fahad53335
قبل 6 سنه و 5 شهر