مشكلة تحصل في الافالون واللكزس وحلها غير موجود
3
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
يا اخوان الله يعطيكم العافية اتمنى من الله ثم منكم التعاون
اللي تحصل عنده مشكلة ويلقى حلها يكتبها عشان الاخوان يستفيدون وانا بإذن الله راح اكتب المشاكل اللي حصلت معي وحلها
لكن المشكلة المطلوب حلها هي :
رجة بين سرعة 60-80 وبعض السيارات بين 40-60 واذا تجاوزة 80 او 60 يرجع الموتر طبيعي ماكانه في شي
قريت عن هذي المشكلة كثيييييييير يعانون منها لكن مالقو الحل
آتمنى من الله ثم منكم حل المشكلة هذي اللي مرة عليه يعطينا الحل لانه مهو بس انا اللي اعاني منها
وسلامتكم
إبلاغ
الردود
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بعد التأكد من الترصيص و الكفرات أن مافيها تحبيل او مسحيها
حدد مكان الرجه من الكفرات الأمامية أو الكفرات الخلفيه
* اذاكانت الرجه تنحس في الدركسون وتظهر مع دعسه البنزين
وتروح مع رفع الدعسه هاذي
حلها في العكوس الاماميه (يبغالها تشحيم أو جلد عكوس جديده اوكبس أو تغيير بالكامل وهذه الحاله قليله جدا )
* أما إذا كانت الرجه في الكفرات الخلفية يعني مستمرة الظهور على نفس السرعه سواء درست أو رفعت البنزين موجودة
ف تحتاج تشييك على الاذرعه والمقصات الخلفيه
إن شاء الله اني قدمت لك معلومه صحيحه
2 0
بعد التأكد من الترصيص و الكفرات أن مافيها تحبيل او مسحيها
حدد مكان الرجه من الكفرات الأمامية أو الكفرات الخلفيه
* اذاكانت الرجه تنحس في الدركسون وتظهر مع دعسه البنزين
وتروح مع رفع الدعسه هاذي
حلها في العكوس الاماميه (يبغالها تشحيم أو جلد عكوس جديده اوكبس أو تغيير بالكامل وهذه الحاله قليله جدا )
* أما إذا كانت الرجه في الكفرات الخلفية يعني مستمرة الظهور على نفس السرعه سواء درست أو رفعت البنزين موجودة
ف تحتاج تشييك على الاذرعه والمقصات الخلفيه
إن شاء الله اني قدمت لك معلومه صحيحه
2 0
يعطيك العافيه على المشاركة لكن الرجه ماتنحس في الدركسون وبالنسبة مع دعسة البنزين او بدون والله ماجربت الحين بطلع اجربها ان شاء الله واعطيك الخبر
1 0
1 0
اعرف واحد كان معه افالون 2005 وكانت معه هالرجة وداخ معاها حتى طاح على ميكانيكي شاطر واتضحت الرجه من البيرنج الأمامي جهة اليمين فكه له وعمل له مخرطه ورجعه وزبطت، شيك عليهم وان كان واحد منهم يحتاج مخرطة او تغيير، وممكن مشكلتك مختلفة، الله العالم. بس هذه احد الأسباب.
0 0
0 0
عندي جيب هيونداي فيراكروز وعندي رجة من 60 إلى 80 إذا كنت ماشي على مهلي،وإذا كنت شاد ماتظهر عندي.
0 0
0 0
على حسب كلام ابو فارس معناته المشكلة هذي اقدر اقول في سيارات الدفع الامامي اليابانية بشكل عام
أ ب ت المشكلة اللي ان كانت شاد او مرخي ظاهره ظاهره اما مشكلة والله مدري ممكن تكون نفس الخراب او لا
1 0
أ ب ت المشكلة اللي ان كانت شاد او مرخي ظاهره ظاهره اما مشكلة والله مدري ممكن تكون نفس الخراب او لا
1 0
لا هذي المشكله (الرجه) نادره ولو تجرب سياره أخرى
ماتحصلها
لاكن حاول فحصها عند كذا ورشه وان شاء الله
تعرف الخلل
وبالتوفيق
0 0
ماتحصلها
لاكن حاول فحصها عند كذا ورشه وان شاء الله
تعرف الخلل
وبالتوفيق
0 0
احيانا يكون ضغط الهواء ف الكفرات مو تمام ،،،
1 0
1 0
والله اني احترت معها وديتها ورشة متخصصه باللكزس قال اول مره تمر علي المشكلة
وبالنسبة للكفرات جدد هواها نيتروجين توني مركبها
0 0
وبالنسبة للكفرات جدد هواها نيتروجين توني مركبها
0 0
اغلب الورش امرهم يقولي عكس وكذا مره افحص العكس سليم
والرجة ماتطلع الا مع الدعس اذا فكيت الدعسه تروح على كلام ابو سما
لكن الحل مالقيته واحترت مع المشكله هذي
1 0
والرجة ماتطلع الا مع الدعس اذا فكيت الدعسه تروح على كلام ابو سما
لكن الحل مالقيته واحترت مع المشكله هذي
1 0
انا اعطيك الحل وانا اخوك
دام الرجه بسيطة وعلى سرعات قليله *تجاهلها* يمكن فتره وتروح
وإذا زادت يتضح لك الخلل أكثر بإمكانك اصلاحه وتقدر تحدد من العكس اليمين أو من العكس اليسار
وممكن يكون الخلل في رأس العكس فقط ليس كامل
ولا تتعب نفسك نهائيا
0 0
دام الرجه بسيطة وعلى سرعات قليله *تجاهلها* يمكن فتره وتروح
وإذا زادت يتضح لك الخلل أكثر بإمكانك اصلاحه وتقدر تحدد من العكس اليمين أو من العكس اليسار
وممكن يكون الخلل في رأس العكس فقط ليس كامل
ولا تتعب نفسك نهائيا
0 0
حصل معي موضوع قبل شهرين تقريباً
المشكلة بدت لما صوف القير صارت تهرب من جهة العكوس او نقدر نقول صوف العكس
فرحت رشة وغيرتها وكنت واقف على روسهم, طبعاً قبلها انا كنت انقص زيت القير نص علبة من القديم و ازود جديد عشان السيارة ماشية 250 الف
ولا قد تغير زيت القير فقلت بغيره تدريجياً طبعاً الشغل كله بيدي انا الي اشتغلة
نرجع لصوف العكوس يوم العامل فك صوف العكوس و نزل زيت قير كثير وقاعد يقول زيت القير زايد عندك ومدري ايش
وانا كنت واثق اني ما زودت زيت القير كنت ازود مثل الي اسحب بالضبط وكله شغل يدي يعني واثق تماماً وحتى عندي وصله TechStream نفس حق الوكالة
عشان اعاير الزيد على درجة حرارة معينة
بعد تغيير الصوف مشيت عليها م الدمام للجبيل مرتين بحكم الدوام
وبعدها على طول طلعت الرجة طبعاً الرجة تحصل من 60 الى 80 تقريباً وتشبة رجة العكوس اذا كانت تعبانه
رجعت للورشة نفسها وفهمته الي صار وجلس يتفلسف على راسي مره يقول لي عكوس ومره يقول طنجرة القير انا ما مشى معي كلامه
و ارجع البيت واجيب العده وارفع السيارة بديت اشيك على العكوس طلعت سليمه لا فضاوة ولا تهريب شحم , شيكت على البيرينقات والاذرعة الداخلية والخارجية وعمود التوازن ومسامسير التوازن
شيكت على المقصات الزبدة شيكت على بطن السيارة من تحت سليم وانا كنت عارف انه سليم بحكم اني غيرتها قبل فتره بسيطة
وزيادة رحت ورصصت ولا زالت الرجة
اخيراً قعدت ابحث في مواقع اجنبية تقريباً 3 ساعات والي طلع معي انه من احد اسباب الرجة نقص زيت القير طبعاً حسيت انه منه لان يوم غيؤت الصوف نزل زيت قير فقلت اكيد
الزيت ناقص
و ارفع السيارة واشيك على الزيت حق القير طلع فعلاً ناقص وزودته
وبعدها استمرت الرجه معي تقريباً 500 كيلو وبدت تخفف تدريجساً الى ان اختفت
ادري طولت عليك والمعذرة لكن حبيت افيدكم
سيارت لكزس es 350 2008 الي هي نفي مكينه وقير الاوريون و الافالون والكامري الستة سلندر
0 0
المشكلة بدت لما صوف القير صارت تهرب من جهة العكوس او نقدر نقول صوف العكس
فرحت رشة وغيرتها وكنت واقف على روسهم, طبعاً قبلها انا كنت انقص زيت القير نص علبة من القديم و ازود جديد عشان السيارة ماشية 250 الف
ولا قد تغير زيت القير فقلت بغيره تدريجياً طبعاً الشغل كله بيدي انا الي اشتغلة
نرجع لصوف العكوس يوم العامل فك صوف العكوس و نزل زيت قير كثير وقاعد يقول زيت القير زايد عندك ومدري ايش
وانا كنت واثق اني ما زودت زيت القير كنت ازود مثل الي اسحب بالضبط وكله شغل يدي يعني واثق تماماً وحتى عندي وصله TechStream نفس حق الوكالة
عشان اعاير الزيد على درجة حرارة معينة
بعد تغيير الصوف مشيت عليها م الدمام للجبيل مرتين بحكم الدوام
وبعدها على طول طلعت الرجة طبعاً الرجة تحصل من 60 الى 80 تقريباً وتشبة رجة العكوس اذا كانت تعبانه
رجعت للورشة نفسها وفهمته الي صار وجلس يتفلسف على راسي مره يقول لي عكوس ومره يقول طنجرة القير انا ما مشى معي كلامه
و ارجع البيت واجيب العده وارفع السيارة بديت اشيك على العكوس طلعت سليمه لا فضاوة ولا تهريب شحم , شيكت على البيرينقات والاذرعة الداخلية والخارجية وعمود التوازن ومسامسير التوازن
شيكت على المقصات الزبدة شيكت على بطن السيارة من تحت سليم وانا كنت عارف انه سليم بحكم اني غيرتها قبل فتره بسيطة
وزيادة رحت ورصصت ولا زالت الرجة
اخيراً قعدت ابحث في مواقع اجنبية تقريباً 3 ساعات والي طلع معي انه من احد اسباب الرجة نقص زيت القير طبعاً حسيت انه منه لان يوم غيؤت الصوف نزل زيت قير فقلت اكيد
الزيت ناقص
و ارفع السيارة واشيك على الزيت حق القير طلع فعلاً ناقص وزودته
وبعدها استمرت الرجه معي تقريباً 500 كيلو وبدت تخفف تدريجساً الى ان اختفت
ادري طولت عليك والمعذرة لكن حبيت افيدكم
سيارت لكزس es 350 2008 الي هي نفي مكينه وقير الاوريون و الافالون والكامري الستة سلندر
0 0
حصل معي موضوع قبل شهرين تقريباً
المشكلة بدت لما صوف القير صارت تهرب من جهة العكوس او نقدر نقول صوف العكس
فرحت رشة وغيرتها وكنت واقف على روسهم, طبعاً قبلها انا كنت انقص زيت القير نص علبة من القديم و ازود جديد عشان السيارة ماشية 250 الف
ولا قد تغير زيت القير فقلت بغيره تدريجياً طبعاً الشغل كله بيدي انا الي اشتغلة
نرجع لصوف العكوس يوم العامل فك صوف العكوس و نزل زيت قير كثير وقاعد يقول زيت القير زايد عندك ومدري ايش
وانا كنت واثق اني ما زودت زيت القير كنت ازود مثل الي اسحب بالضبط وكله شغل يدي يعني واثق تماماً وحتى عندي وصله TechStream نفس حق الوكالة
عشان اعاير الزيد على درجة حرارة معينة
بعد تغيير الصوف مشيت عليها م الدمام للجبيل مرتين بحكم الدوام
وبعدها على طول طلعت الرجة طبعاً الرجة تحصل من 60 الى 80 تقريباً وتشبة رجة العكوس اذا كانت تعبانه
رجعت للورشة نفسها وفهمته الي صار وجلس يتفلسف على راسي مره يقول لي عكوس ومره يقول طنجرة القير انا ما مشى معي كلامه
و ارجع البيت واجيب العده وارفع السيارة بديت اشيك على العكوس طلعت سليمه لا فضاوة ولا تهريب شحم , شيكت على البيرينقات والاذرعة الداخلية والخارجية وعمود التوازن ومسامسير التوازن
شيكت على المقصات الزبدة شيكت على بطن السيارة من تحت سليم وانا كنت عارف انه سليم بحكم اني غيرتها قبل فتره بسيطة
وزيادة رحت ورصصت ولا زالت الرجة
اخيراً قعدت ابحث في مواقع اجنبية تقريباً 3 ساعات والي طلع معي انه من احد اسباب الرجة نقص زيت القير طبعاً حسيت انه منه لان يوم غيؤت الصوف نزل زيت قير فقلت اكيد
الزيت ناقص
و ارفع السيارة واشيك على الزيت حق القير طلع فعلاً ناقص وزودته
وبعدها استمرت الرجه معي تقريباً 500 كيلو وبدت تخفف تدريجساً الى ان اختفت
ادري طولت عليك والمعذرة لكن حبيت افيدكم
سيارت لكزس es 350 2008 الي هي نفي مكينه وقير الاوريون و الافالون والكامري الستة سلندر
0 0
المشكلة بدت لما صوف القير صارت تهرب من جهة العكوس او نقدر نقول صوف العكس
فرحت رشة وغيرتها وكنت واقف على روسهم, طبعاً قبلها انا كنت انقص زيت القير نص علبة من القديم و ازود جديد عشان السيارة ماشية 250 الف
ولا قد تغير زيت القير فقلت بغيره تدريجياً طبعاً الشغل كله بيدي انا الي اشتغلة
نرجع لصوف العكوس يوم العامل فك صوف العكوس و نزل زيت قير كثير وقاعد يقول زيت القير زايد عندك ومدري ايش
وانا كنت واثق اني ما زودت زيت القير كنت ازود مثل الي اسحب بالضبط وكله شغل يدي يعني واثق تماماً وحتى عندي وصله TechStream نفس حق الوكالة
عشان اعاير الزيد على درجة حرارة معينة
بعد تغيير الصوف مشيت عليها م الدمام للجبيل مرتين بحكم الدوام
وبعدها على طول طلعت الرجة طبعاً الرجة تحصل من 60 الى 80 تقريباً وتشبة رجة العكوس اذا كانت تعبانه
رجعت للورشة نفسها وفهمته الي صار وجلس يتفلسف على راسي مره يقول لي عكوس ومره يقول طنجرة القير انا ما مشى معي كلامه
و ارجع البيت واجيب العده وارفع السيارة بديت اشيك على العكوس طلعت سليمه لا فضاوة ولا تهريب شحم , شيكت على البيرينقات والاذرعة الداخلية والخارجية وعمود التوازن ومسامسير التوازن
شيكت على المقصات الزبدة شيكت على بطن السيارة من تحت سليم وانا كنت عارف انه سليم بحكم اني غيرتها قبل فتره بسيطة
وزيادة رحت ورصصت ولا زالت الرجة
اخيراً قعدت ابحث في مواقع اجنبية تقريباً 3 ساعات والي طلع معي انه من احد اسباب الرجة نقص زيت القير طبعاً حسيت انه منه لان يوم غيؤت الصوف نزل زيت قير فقلت اكيد
الزيت ناقص
و ارفع السيارة واشيك على الزيت حق القير طلع فعلاً ناقص وزودته
وبعدها استمرت الرجه معي تقريباً 500 كيلو وبدت تخفف تدريجساً الى ان اختفت
ادري طولت عليك والمعذرة لكن حبيت افيدكم
سيارت لكزس es 350 2008 الي هي نفي مكينه وقير الاوريون و الافالون والكامري الستة سلندر
0 0
سوال خارج الموضوع اعتذر لكم
رحت الوكالة ابغى زيت الباور واعطوني زيت شفاف علبه حديد
علماً ان الزيت القديم الي عندي لونه احمر
هل في احد مر عليه هذا الزيت او لا؟
اتمنى الجميع يذكر لون الزيت الي في سيارته و نوعها ؟
0 0
رحت الوكالة ابغى زيت الباور واعطوني زيت شفاف علبه حديد
علماً ان الزيت القديم الي عندي لونه احمر
هل في احد مر عليه هذا الزيت او لا؟
اتمنى الجميع يذكر لون الزيت الي في سيارته و نوعها ؟
0 0
شلون اشيك على زيت القير توني مغيره الله يستر
وبالنسبة لزيت الدركسون اللي اعرفه احمر
0 0
وبالنسبة لزيت الدركسون اللي اعرفه احمر
0 0
اخوي ابو محمد شوف الموضوع هذا نفس الطريقة في معايرة كمية الزيت
http://www.toyota4arab.com/forum/t251291.html
0 0
http://www.toyota4arab.com/forum/t251291.html
0 0
الله يعطيك العافيه ياخوي بشيك عليه بعد العصر ان شاء الله
0 0
0 0
بلف حرارة القير وين موقعه ؟
0 0
0 0
انا معي كورولا 2015 فيها هالرجه تفريبا من سرعة 40 الى 60 وتختفي بعد ما اتعدها
0 0
قبل 7 سنه و 4 شهر