مشكله تسخن السياره
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
يوجد لدي سياره من نوع لكزس rx 330
السياره اعبيها مويا كل يومين تقريبا وعيني ع الحراره
اول ما تطلع شوي اوقف واعبيها
للعلم غيرت غطا الاديتر ومافي فايده
المهم الي لاحظته اعبيها وتكون كويسه لما اروح مشوار اكثر من 30 دقيقه
واوقف بالسياره اشوف المويا تنزل من السياره والسياره غير شغاله واقفه
لما امشي فيها تسخن لازم يعني اعبيها
سؤالي لاهل الخبره ايش سبب نزول المويا فجأه بكميات كبيره
وليه تسخن ومافي تهريب
وكمان لما تكون السياره حرارتها مرتفعه لايوجد ضغط في الاديتر افتح الغطا بدون اي مشكله وبدون اي تنسيم
اخاف اغير الاديتر وما تطلع المشكله منه يمكن بلف الحراره او تنسيم في شي معين
ارجو من اهل الخبره افادتي
إبلاغ
الردود
شوف زوايا الرديتر اذا كان فيه لون اخضر او ملح هذا يكون تهريب من الطبات
2 0
2 0
اذا الماء يهرب متدري من وين ممكن طبات المكينه او طرمبة الماء
0 0
0 0
الموضوع فيه تهريب اخسر حق الكشف والاصلاح ولا تخسر حق نص توضيب الحق عمرك
0 0
0 0
شيك على طرمبة الموية
0 0
0 0
و عليكم السلام ورحمه الله و بركاته
حدد مكان التهريب من وين من الامام يعني الرديتر او من الخلف يكون من ليات المكيف الحار
خرف المكينه اقصد يعني وسط السيارة حدد وين جهة التهريب ولو من الوسط تحت المكينه مثلا او بدايتها
يكون من الطرمبة او من الجنب لأن سيارتك مكينه بالعرض
حدد مكان التهريب على الأرض أولا و تتبع فوقها مباشرة وش فيه
0 0
حدد مكان التهريب من وين من الامام يعني الرديتر او من الخلف يكون من ليات المكيف الحار
خرف المكينه اقصد يعني وسط السيارة حدد وين جهة التهريب ولو من الوسط تحت المكينه مثلا او بدايتها
يكون من الطرمبة او من الجنب لأن سيارتك مكينه بالعرض
حدد مكان التهريب على الأرض أولا و تتبع فوقها مباشرة وش فيه
0 0
لازم تتأكد التهريب من وين أحسن ما تروح عليك المكينة
0 0
0 0
اول حدد مكان التهريب كان عندي هريب اول ورشة كشفت عنده قال هاذا من الثلاجة بيكلفك 300 رحت لغيره
طلع سبب التهريب كوع ماتعدى قيمته 25 يال
0 0
طلع سبب التهريب كوع ماتعدى قيمته 25 يال
0 0
انا صارت لي مشكله مقاربه لمشكلتك
طبعاً الحمدلله مافيه حراره عندي لاكن. كل يوم او يومين
اشوف. قربه المويه الاحتياطيه للرديتر تنقص اعبيها
واليوم الثاني احصلها فاضيه. وطلع المشكله
من حساس الحراره. المراوح تتئخر ماتشتغل. وتفور المويه
والحمدلله انحلت. فاانت شيك على الحساس او البلف
0 0
طبعاً الحمدلله مافيه حراره عندي لاكن. كل يوم او يومين
اشوف. قربه المويه الاحتياطيه للرديتر تنقص اعبيها
واليوم الثاني احصلها فاضيه. وطلع المشكله
من حساس الحراره. المراوح تتئخر ماتشتغل. وتفور المويه
والحمدلله انحلت. فاانت شيك على الحساس او البلف
0 0
نفس المشكلة صارت معي كنت اروح مشوار ابو نص ساعه اطفي السياره ويجي تهريب من قربة المويه هو ماهو تهريب هو المويه ترجع من القربة وتصب بره السياره
ازودها وامشي جربت سيخت الرديتر ولا انحلت المشكلة
ما انحلت الا لما غيرت الرديتر بواحد جديد
انت اتاكد من وين التهريب اول ما توقف السياره بعد اي مشوار افتح الكبوت وشوف المويه من وين تيجي اذا راجعه من القربة غير راديتر على طول ولا تسيخ ولا تخسر فلوسك
0 0
ازودها وامشي جربت سيخت الرديتر ولا انحلت المشكلة
ما انحلت الا لما غيرت الرديتر بواحد جديد
انت اتاكد من وين التهريب اول ما توقف السياره بعد اي مشوار افتح الكبوت وشوف المويه من وين تيجي اذا راجعه من القربة غير راديتر على طول ولا تسيخ ولا تخسر فلوسك
0 0
يعطيكم العافيه م قصرتو
التهريب طال عمركم يطلع من القربه تقريبا 2 لتر
ليه يطلع مويا كثير من القربه وينقص لبرا ايش المشكله
0 0
التهريب طال عمركم يطلع من القربه تقريبا 2 لتر
ليه يطلع مويا كثير من القربه وينقص لبرا ايش المشكله
0 0
المويه الي بالرديتر ترجع للقربه وتفور تطلع برا
احياناً من غطا الرديتر او القربه
او من حساس الحراره او البلف.
صارت لي مرتين مره طلع من الغطا حق الرديتر
ومره من حساس الحراره. لانه مسؤل عن تشغيل المراوح
احياناً يتئخر في اعطا امر للكمبيوتر بتشغيل المراوح
الين توصل لدرجه معينه وتبدا المويه تغلي بالرديتر وترجع
للقربه وتطلع منها تفور
0 0
احياناً من غطا الرديتر او القربه
او من حساس الحراره او البلف.
صارت لي مرتين مره طلع من الغطا حق الرديتر
ومره من حساس الحراره. لانه مسؤل عن تشغيل المراوح
احياناً يتئخر في اعطا امر للكمبيوتر بتشغيل المراوح
الين توصل لدرجه معينه وتبدا المويه تغلي بالرديتر وترجع
للقربه وتطلع منها تفور
0 0
بجرب اغير بلف الحرارة واشوف
الغطأ مغيرة جديد من الوكاله ونفس المشكله
0 0
الغطأ مغيرة جديد من الوكاله ونفس المشكله
0 0
زوايا الاديتر مافيها تهريب
وكمان بشوف المراوح لو بطيئه وارجع لكم خبر
0 0
وكمان بشوف المراوح لو بطيئه وارجع لكم خبر
0 0
تأكد من مكان التهريب...... وحلها سهل
...ضروري قبل تتأثر السياره اكثر
0 0
...ضروري قبل تتأثر السياره اكثر
0 0
تاكدت وكانت المشكله من الركبه المؤديه الى المكينه كانت مشقوقه
طبعا الامريكي تجي بلاستيك دورت عنها م حصلت
رحت عند ابو جميل في بني مالك قال الامريكي تجي بلاستيك عشان تناسب جوهم
وقال الخليجي يجي حديد ومو نفس الشكل بالضبط يختلف شوي
اخذت الركبه الحديد ووديتها الورشه وعمل لها توليف بسيط وزيطت الحمد لله
وغيرت كمان البلف لانه كان قديم للاحتياط
والان الحمد لله انحلت مشكله الحراره
مؤشر الحراره حاليا في الزحمه يكون طبيعي لما امشي ينزل شوي على حسب المشي والزحمه
مشكورين كل الي تقااعلو معاي يعطيكم العافيه
0 0
طبعا الامريكي تجي بلاستيك دورت عنها م حصلت
رحت عند ابو جميل في بني مالك قال الامريكي تجي بلاستيك عشان تناسب جوهم
وقال الخليجي يجي حديد ومو نفس الشكل بالضبط يختلف شوي
اخذت الركبه الحديد ووديتها الورشه وعمل لها توليف بسيط وزيطت الحمد لله
وغيرت كمان البلف لانه كان قديم للاحتياط
والان الحمد لله انحلت مشكله الحراره
مؤشر الحراره حاليا في الزحمه يكون طبيعي لما امشي ينزل شوي على حسب المشي والزحمه
مشكورين كل الي تقااعلو معاي يعطيكم العافيه
0 0
عشان كذا الماء يتبخر و مايكون في ضغط
او المشكلة من طبة الرديتر فيها تنسيم
خلي السيارة شغاله بعد ما تمشي فيها مشوار
وفك الكبوت . شوف في بخار يطلع ولا لا ؟
0 0
قبل 7 سنه و 6 شهر