أضف سؤال أو موضوع جديد          

تتفقون معي ان لكزس LS صارت قليلة في شوارعنا بعد سنوات انتشار

up 3 down 5
great_leader 52
قبل سنه و 11 شهر



قبل سنوات تقريبية من ٥،سنوات و اكثر
كانت الكزس LS كثيرة منتشرة و عليها طلب في السعودية
حاليا صارت قليل ،،و الطلب محدود ،،، ،،
اذا تتفقون معي ،،، فهل السبب :
ارتفاع سعرها و قربه لسيارات فاخرة أوروبية ؟ فصار البعض يفضّل زيادة المبلغ و أخذ سيارة أوروبية
او ميول الناس لسيارات الدفع الرباعي و بالتالي زيادة الطلب على LX بدلا منها 
او لان الشكل الخارجي اصبح قليل الفخامة و خالي من الجاذبية بعكس الموديلات السابقة

بالتوفيق 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


سعرها مبالغ فيه اشتري بي ام ولا مرسيدس بقيمتها والحين الوكالات تسوي عقود صيانة مجانية خلال ١٠٠٠٠٠ كلم وراكب الماني موب تويوتا مغلفة بسيارة فخمة


up 8 down 6
benz lover -88
قبل سنه و 11 شهر



شكلها الخارجي فعلا لايوحي بالفخامة مثل أشكال المرسيدس والبي ام دبليو وبقية السيارات الألمانية



up 6 down 2
سلطان4040 1244
قبل سنه و 11 شهر



ls460 اعل  فئة في الوكالة ب 485 الف مبلغ فلكي الصراحة

اخبر واحد معه 460 2008 

غير أشياء بسيطة من تحت نفض المقصات و الاذرعة و المساعدات كلفته حول 16 الف !!!!!

و جهاز abs دايم يخرب و يكلف 15 الف تقريبا 


up 4 down 8
rraammooss 899
قبل سنه و 11 شهر



فيه اشخاص عندهم حب للمبالغة 

جهاز abs لل ls 460 جديد ب 4500 ريال 


up 9 down 4
shecoo 548
قبل سنه و 11 شهر



اخ شيكو

ال abs للكابريس واللومينا قيمته 9 الاف كيف اللكزس 4500؟؟؟؟؟؟؟


up 1 down 11
معالم التقنية 160
قبل سنه و 11 شهر



الاخ شيكو ٤٥٠٠ جديد والتركيب ؟؟؟؟؟ ولا مجاني التركيب عندك


up 0 down 6
benz lover -88
قبل سنه و 11 شهر



لاتطولوها وهي قصيرة
طالعوا يسار فيه اعلان ABS للكزس 2010
بـ 4500 اصلي


up 10 down 0
ابو يزن 09 474
قبل سنه و 11 شهر



نعم اصلي ب4500 وراعيه الي يبيعها كسبان ولو تشتريها من الموزع او المصدر تاخذه ب4 الاف وتركيب ب500 ريال مع البرمجة مين الي يقول ب17 وب20 الف 


up 6 down 1
يارب توفيقك 2014 1609
قبل سنه و 11 شهر



المثل يقول مد رجولك على قد لحافك 
انتشرت لانها سيارات مريحه وهادية وسعرها مقدور عليه
ولكن بعد الاستخدام تتفاجأ بأسعار قطع الغيار الخيالية والصيانة المكلفة 
يقولون عملية وماتطلب ولكن اذا طلبت طلعت الأول والتالي 
تجي تبي تغير جلد مقصات يقولون لك مقص كامل 
تغير فحمات الفرامل يقولك لازم تروح تبرمج 
هذه سيارات مخصصة لفئة معينة وليست للعامة 
الاخوان اللي يتكلمون عن سعر ABS 
٤٥٠٠ ريال يا أخوان ماهي بسيطة على موظف عادي يعني الراتب يجي من هنا وعارف طريقة وين يروح 
وش يبقى منه عشان abs ٤٥٠٠ 


up 7 down 1
hussain4 716
قبل سنه و 11 شهر



من رأيي انا لاوصل لمبلغ ٤٨٥ طقيت لي الفئه السابعه الجديده (: الله يرزقنا من فضله


up 4 down 1
m7mas9 180
قبل سنه و 11 شهر



السيارات الفخمة الان  مصنوعة بخبث  
تقولي كيف ؟ 
تجد فيها اشياء يفترض انها عمرها طويل ولا تخرب  وتجدها تخرب 

وفي سيارات اخرى نادرا خرابها وقد تروح السياره. تالف في حادث وهي لو سلمت فهي مازلت تعمل او يستفاد منها 
سياسة شركات السيارات الان الاستفادة من العميل بعد البيع باي وسيله كانت 

لذالك تجد الناس تشتكي من مشكله في السيارة  في المديلات القديمة ممكن لم تكن تذكر 
مو معنى ان الشركة لم تجد حل لها  لا شركات عمرها كبير جدا ولها سنوات في صناعة السيارات 
اكيد لديها الخبرة الكافيه 
لكن كانوا يعتمدون على كثرة المبيعات في الماضي ومنها تتحقق الارباح بعدد السيارات المباعة 

اليوم فائدة الشركة في قطع الغيار بشكل كبير 

الشركات الفخمة تعتمد على قطع الغيار  " وصنع بعض اجزاء السيارة بطريقة بحيث يكون عمرها قصير او تعطب بعد فترة " 
حتى ينجبر العميل على الرجوع اليهم مرة اخرى 




up 7 down 1
honda 2014 341
قبل سنه و 11 شهر



اخوي ابراهيم ممكن توضح الفرق بين جهاز الABS وبين منظم الفرامل لأن المعروف باللكزس المذكور ان مايخرب بالفرامل غير جهاز الABS 

اذا عندك معلومات ياليت تنورنا لأني تشتت سألت اغلب مهندسين وقطع غيار لكزس وكلهم يقولون العطل فقط بنفس الجهاز 


up 0 down 1
يارب توفيقك 2014 1609
قبل سنه و 11 شهر



القيمة يابو الشباب خورافيه تجيب بدائل افضل
اللكزس 570 وصل سعر خورافي مقارنه بالاندروفر LR4 فل كامل ب 280



up 1 down 3
شويخ من أرض مكناس 2808
قبل سنه و 11 شهر



ابو عبدالله صدقت هذا اللي اقصده منظم الفرامل 

و دسلكو امر الله في سعه


up 0 down 0
rraammooss 899
قبل سنه و 11 شهر



معي 460لارج 15 بريمي

الفحمات الامامي سعرها 510 قيمة التغير 150
الفحمات الخلفية سعرها 500 التغير 150
يعني 1300على فحمات؟؟؟؟ اشتريلي سلمكم الله مرسيدس ولايوصل هالسعر المبالغ على العموم السياره للبيع


up 3 down 2
صاحب سموه 536
قبل سنه و 11 شهر



سعرها المبالغ فيه تخيلوا النص فل ما فيه نقطة عمياء و سعره غالي 
غير شكلها الخايس و اسطباتها الكبيرة المخيسة 


up 1 down 0
bigman-ksa 2
قبل سنه و 10 شهر



كانت لها ايامها
 LS 400 موديلات 98 الى 2000
و 430 من 2001 الى 2006
خصوصا" موديلات 05 و 06
بشكل سيارات السيدان الفخمة مساعداتها حساسة
و مع شوارعنا ما تتحمل 
الافضل سيارة جيب فخم لو بحجم و مكينة اصغر
و الاسعار متقاربة


up 1 down 0
أبو نجوى 2442
قبل سنه و 10 شهر



اجل فعلا طلع توقعي سليم
شكرًا لكم 


up 0 down 0
great_leader 52
قبل سنه و 10 شهر



لا أخفيك لأنها شكلها من 2007 وطالع لم يعد رسمي وكشخة وهيبة كما كان في جيل 2000 - 2006



up 1 down 0
خارج الوسط الرياضي -5
قبل سنه و 8 شهر