أضف سؤال أو موضوع جديد          

استفسارعن اللكزس 430LS

up 3 down 1
الهن...ا 1712
قبل 8 سنه و 7 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

ودي اسأل عن اللكزس 2006 كيف جودتها وقطعها طبعا للي جربها عزل الهوى فيها انا ركبت الجديدة عزلها ممتاز جدا بعرف تفرق كثير والا لا 
وان فيه ملاظة ياليت تذكرونها

بخصوص السيارة اللي عجبتني هي موديل 2006 بودي بلد ماشاء الله ماشيه86كيلو سعودي لونها ابيض لؤلؤي مدخل بيج الترا وراد بعد اللطيف

يبي فيها 123
السيارة نظيفة ومامشت وش رايكم بالسعر
وجزاكم الله كل خير







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


هذي اسعارها اذا بودي بلد ومحركات شرط   ولكزس موتر حلو وفخم  واكيد قطع غويلي اشوي دامها 430 ولكزس واذا بيبان سليمه ماجاتها صدوم ولا شي ماراح يجيك تنسيم ولكزس معروفه عزلها كويس واحرص على نظافته محركات وبودي  بس لو تقدر تقلبها وتزيده 140 وتاخذ شكل جديد شورت 2007 


up 2 down 0
سكودر 14929
قبل 8 سنه و 7 شهر



كان مع اخوي لكزس 430 امريكي مديل 2002 العيب اللي لاحظته فيه انه يستهلك فحمات وهوبات وماتستمر معاك فتره طويله والمصيبه الاعظم قطعها غاليه جدا جدا تعادل الالماني لكن السياره كجوده وقوه وتحمل تطربك


صبحكم الله بالخير وصبحك الله بالنور يا ss
هلابك سكودر لقيت الشكل الجديد لاكن انا اخوك ارغب الشكل القديم عشق ايام أول 
الله يعطيك العافية شاقح بس ياليت تقولي اسعار القطع الاستهلاكيه وهل هي متوفرة بالوكالة ولالا والله يبيض وجيهكم


up 1 down 0
الهن...ا 1712
قبل 8 سنه و 7 شهر



هلا اخوي الهنا..

السيارة أتوقع أنه مبالغ في سعرها جداً دور في الموقع بتلقى صيدات وعلى مهلك ...

دامك بتدقع 123الف زود 30الف وخذلك بانوراما اسعارها تبدى من 160ألف ونفس الموديل


up 1 down 0
شهري 507 2305
قبل 8 سنه و 7 شهر



^
^
^
 
ارحمونا يالكاشات


up 5 down 1
a v a l o n 2184
قبل 8 سنه و 7 شهر



الالماني مايختلف عليه إثنين  لكن اللكزس منافس شرس 


up 4 down 0
السموئل 1105
قبل 8 سنه و 7 شهر



حياك ياركاب الألماني 
الحمد الله اللي عطاني القدرة اني اشتري لكزس معطيني القدرة اركب مرسدس لاكن الناس اذواق والمثل يقول لو لاختلاف الاذواق لابارة السلع والله 
حياك الله ياشهري ومشكور على مرورك الرائع


up 2 down 0
الهن...ا 1712
قبل 8 سنه و 7 شهر



ايه غير بنظرك.           



up 0 down 1
الهن...ا 1712
قبل 8 سنه و 7 شهر



اتمنى الرد على ان كانت القطع متوفرة خارج الوكالة حصلت اقمشتها انا اللي هي الفحمات سعرها 350وكالة طبعا وسعرها جدا معقول بالنسبه لي اتمنى من الأعضاء التفاعل لاني بمشي على كلامكم وكلام اللي استشرت هذي فلوس ماهي بسيطه وقيدني ماكل علقه 

والله بعطيكم العافيه


up 2 down 0
الهن...ا 1712
قبل 8 سنه و 7 شهر



^^^^^اخوي اللكزس ممتازة او...عندي لك راي خذلك ددسن ٨٥ وحط ١٢٠ في مخباك .رأي منتاز ههههههههه


up 1 down 0
-aboatb- 1847
قبل 8 سنه و 7 شهر



الله يعطيك العافية كفيت ووفيت والله ان المعلومات هذي نفعتني كثير  ومشورتك على عيني وعلى راسي بس انا اعشق اللكزس خاصه الموديل هذا حتى لو القى 2007بنفس سعرها ماخذها 
الله يعطيك العافيه مرة ثانية


up 0 down 1
الهن...ا 1712
قبل 8 سنه و 7 شهر



هههههههههههه ابو الدتسن والله انه راي ممتاز بس ياخي الدنيا رايحه حك جيوبك هههههههههه


up 0 down 0
الهن...ا 1712
قبل 8 سنه و 7 شهر



قبل كل شي الاستخاره لله سبحانه


وثاني شي مبروك مقدما وزين ماخترت من حكم تجربتي لها سياراه عمليه وماتطلب الافي النادر كقطع استهلاكيه او من سوء استخدام عزل صوت افضل من 460 واسئل مجربين هالنوعين من ناحيه الاقمشه لاتاخذا الا من وكيلها هو صح انها غاليه 500 ريال حسبي الله عليه لان الموزعين الباقين يوردونها عن طريق الامارات ولقيت اختلاف في الجوده وفرق من ميه الى ميتين وجربت النوعين ومتاكد من كلامي ذا اما القطع لو تقارنها بالكراتين الجديده بانواعها بجميع الوكالات بتلقها نفس الغلا واختلاف جوده
ولاتخاف اغلب القطع متوفره سوا ان كان من وكاله اوتشليح


واسال الله لك التوفيق



up 1 down 0
ابوكرم 176
قبل 8 سنه و 7 شهر



من واقع تجربة أنا جربت الإلماني والامريكي واللكزس جربت 430 والـ 460 بصراحه رجعت 430 مره ثانيه


up 0 down 0
أبو سلطان 323
قبل 7 سنه و 11 شهر