أضف سؤال أو موضوع جديد          

وينكم يا اهل المشاريع والتجارة محتاج خبرتكم

up 3 down 2
yasser alyasser 593
قبل 4 سنه و 11 شهر



اعتذر من الجميع الموضوع خارج السيارات
اولاً من باب حب لاخيك ماتحب لنفسك

ثانياً انا عندي مبلغ 150 الف وحاب استثمره واشغله ومحتاج شوركم ودعمكم بخبرتكم وتوجيكم ابي افتح مشروع طيب وبكون واقف على مشروعي وبأذن الله مايخيبناًالرزاق سبحانه 
وقلت ابي مشروع راس ماله من 100 الف الى 120 الف والباقي بخليه للطوارئ خصوصاً في المراحل الاولى من تشغيله 


اللي ابيه منكم يا اهل المجال والخبره تعطوني الافكار والخطوات 
وانا فكرت بصراحه بمشروع تأجير منصات الاسر المنتجة ولكن لازلت متردد وانتظر ارائكم والله يبيض وجيهكم 

واسأل الله ان يرزقنا واياكم رضاه والجنة 
وشااكر لكل من شرف موضوعي ولكل من افادنا برأيه 
والموضوع مفتوح للجميع لتعم الفائدة 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


خطوات اساسية لأي مشروع:
1- استئجار محل 2- استخراج سجل تجاري + اشتراك الغرفة التجارية 3- استخراج رخصة بلدية + الدفاع المدني.
باقي فتح حساب بنكي بإسم المؤسسة

وهناك اشياء اساسية ثانية مثل اشتراك التأمينات - وزارة العمل - الجوازات - البريد السعودي
الله يسهل عليك


up 3 down 1
chevrolet zr1 612
قبل 4 سنه و 11 شهر



انجح مشروعين في السعودية وعن تجربة 

المطاعم والشقق المفروشة 


up 11 down 1
الصمت كبرياء 328
قبل 4 سنه و 11 شهر



شف شعبنا مايدور الأ الأكل والنوم

صمت الكبرياء كلامه سليم 100%


up 7 down 3
idealer 29
قبل 4 سنه و 11 شهر



مشروع مغسله مربح ومشروع محل جوالات اكسسوارات الجوالات رخيصه تشتريها بالجمله على ريالين وتبيعهن ب20و25ريال
وكل المشاريع الي ذكرتها لك ما تتعدى تكلفتها ميزانيتك واقل بكثر ونصيحتي لا تحط فلوسك بمشروع وحاول تدورلك شريك
ويكون فاهم ببدايتك لكن شخصه تعرفه زين والله يوفقك ولا تنسى الاستخاره


up 2 down 1
محمد حمدان هلال 19
قبل 4 سنه و 11 شهر



محل بروست يطلع راسك مالك باقل من سنه اذا كان عندك معلم يزبط البروست 


up 3 down 1
رسمتك وهم 129
قبل 4 سنه و 11 شهر



يقول المثل ( خطط في سنه ونفذ في يوم ) 

التخطيط مهم ، أي مشروع لازم تسوي له دراسه  وتستشير من  جرب نفس المشروع .

وشوف أن مغسلة السيارات حلوه أو ورشة سيارات .. والله يوفقك

لاتنسى الدعاء .. 


up 4 down 1
الحر ملك 212
قبل 4 سنه و 11 شهر



ليه ما تفتح مقهى بلايستيشن ومباريات كورة 

اشوف اغلب مقاهي البلايستيشن ناجحه 

يأجرون الساعه بلايستيشن ب 20-30 ريال .. ويكون موجود مقهى صغير للمشروبات والاكل داخل المكان 

واوقات المباريات الكبيرة الجلسة تكون ب100 ريال .. والكراسي ب10 ريال 

اشوفها فكرة ناجحه .. لان ما عمري شفت مقهى بلايستيشن ما نجح وقفل 


up 4 down 1
abdullahalharbif15 754
قبل 4 سنه و 11 شهر



فيه اماكن استشارات مالية و استثمارية اسألهم يفيدونك اكثر 


up 3 down 1
khalidoo 1167
قبل 4 سنه و 11 شهر



حسب تجربت اخي في مجال المطاعم  ،
بصراحه المطاعم  شغله حساسه ، 
والبلديه تشيك عليك فيها
ايضا تحتاج معلم صح لشغله يعني  انت راح تستقدم عملاه جديده يحتاجون معلم  يعلمهم  الشغله مثل ماقال اخونا رسمتك هم  تحتاج معلم  صح سواء بروستد  او  شورما
وذا  احضرت معلم عربي  راح يطمع بالمحل  ويخطط انه يتقبله منك  ويعطيك  قرشين شهري وهو ياكل الجمل واللي فيه 
ايضا  اذا فتح جنبك  محل مثلك اكل عليك السوووق والرزق  عند الله سبحانه وتعالى  
يعني شغلة المطاعم حساسه ومتعبه جدا  جدا  اقولك هذا الكلام لتجربة اخوي فيها ، وايضا مكلفه 
،،،،،
انصحك  بشغله  مافيها  لا اكل ولاشرب  
مثل ماقالو الاخوان  شقق مفروشه  ، مغسله  ، 
 محل سباكه  وكهرباء  وتجيب  سباك  وكهربائي  صح معهم سياره وخدمة  منزل  
موفق اي استفسار ابشرررررررررررررررررررررر



up 3 down 0
امير الاصيل 1714
قبل 4 سنه و 11 شهر



اذا انت تبغى تدير المشروع  شف منطقتك وش تحتاج يعني اذا انت بقرية ماراح تربح دور المدن الكبيرة وثمن دور شارع تجاري جديد 
شف وش ناقصة وسوه والله يوفقك


up 2 down 0
m.ahmad 15
قبل 4 سنه و 11 شهر



الله يسعدكم جميعاً ويبيض وجيهكم وننتظر المزيد اذا باقي احد عنده رأي ينورنا به 


up 2 down 0
yasser alyasser 593
قبل 4 سنه و 11 شهر



ولايك للجميع +1


up 0 down 1
yasser alyasser 593
قبل 4 سنه و 11 شهر



اذا تبي شريك بفكره اصفيلك شهري ٥٠٠٠ ريال 

مع وجود رأس مالك متى مابغيت تسحبه اسحبه لكن بشرط بعد
سنه ..


مع وجود جميع الضمانات


up 1 down 1
أبو فاارس 35
قبل 4 سنه و 11 شهر



فيه مشروع ناجح باذن الله هو (الطمر الصحي ) لا يوجد بالسعوديه الى شركه وحيده في الرياذ والشركه امريكيه وكثير من الكليات العلميه والمستشفيات يحتاجون له واقرى عنه وراح تستفيد لان عندنا بالكليه طالبين شركه في هاذا المجال ولا حصلو الى ذي الشركه وردو للكليه انهم غير متفرغين وربي يوفقك للي فيه الخير


up 1 down 0
hart90 26
قبل 4 سنه و 11 شهر