أضف سؤال أو موضوع جديد          

استفسار عن لوحة كم تسوى

up 5 down 17
YASSER505 4167
قبل 3 سنه و شهر



السلام عليكم 
ياشباب لوحة م ط ر 171 كم تسوى ؟ 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اقولك شي بس لا تزعل مني والله ماتسوى عندي ريالين ياخي حط قيمتها في شغله تنفعك في الدنيا والاخره واذا ملزم عليها فاقولك تراها عادية وما تعتبر مميزه والله يسهل امرك يالغالي 


up 7 down 1
yasser alyasser 512
قبل 3 سنه و شهر



تنفع لو واحد اسمه مطر او واحد مطيري كذا قصدي


up 2 down 4
YASSER505 4167
قبل 3 سنه و شهر



هي حقتي ما افكر اشتريها


up 2 down 1
YASSER505 4167
قبل 3 سنه و شهر



اذا حصلت احد يشتريها بعها عليه ولكن مابتجيب شي قفل ع الموضوع نصيحة


up 2 down 3
benz lover 345
قبل 3 سنه و شهر



اللوحات اللي كذا سعر نقلها أغلى من سعرها ف محد يشتريها
اللوحة تسوى 1000 بالكثير ونقلها يكلف 2000


up 4 down 0
محمد الشريف 03 204
قبل 3 سنه و شهر



على قول المثل 
اللي معاه قرش محيره       يشتري حمام ويطيره


up 0 down 1
mfh2009 261
قبل 3 سنه و شهر