اختيار صعب بين لكزس GS 2008 ولا ES 2010 ؟
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه لي كل الموجودين في ها المنتدي الطيب ، انا الحمد الله مبتعث تخرجت من امريكا
وبعد تفكير قررت اشحن لكزس معايا ان شا الله بسبب غلا الجديد في السعوديه ونظافه المستعمل هناك
لكن احتاج رآيكم في ها الخيارات ...
١- لكزس ES 2010 بشاشه وماشي في حدود الاربعين الف مايل او اقل
٢- لكزس GS 2008 350 ماشيه في حدود الخمسينات
٣- Gs 460 2008 بس ماشيه في حدود السبعينات
مين افضلهم في الصيانه وتخدم بعمليه مع العلم اسعارهم متقاربه وفي حدود ميزانيتي ، هل الجي اس شكلها قدم؟
بحكم انها بتنزل من 2005 و العين تملت منها ؟
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
من وجهة نظري الجي اس بس عيبها الوحيد ضيق المساحه في الكرسي الخلفي
بالنسبه للحجم المكينه شي راجع لك اذا تحتاج 8 سلندر والا 6
وبالتوفيق
0 0
بالنسبه للحجم المكينه شي راجع لك اذا تحتاج 8 سلندر والا 6
وبالتوفيق
0 0
يعطيك العافية ع الرد لكن هل تحس ان الجي اس قدمت بحكم ان الشكل نزل من 2005 لين 2011 ؟
انا بصراحه أميل لي اي اس عشان فرق الموديل والممشى تدرى الواحد لسه بيرجع يدور وظايف ويبي شي
مو مستهلك كثير وممشاها قليل رغم ميزه الدفع الخلفي في الجي اس وقله الانتشار فيها تميز نوعا ما
0 0
انا بصراحه أميل لي اي اس عشان فرق الموديل والممشى تدرى الواحد لسه بيرجع يدور وظايف ويبي شي
مو مستهلك كثير وممشاها قليل رغم ميزه الدفع الخلفي في الجي اس وقله الانتشار فيها تميز نوعا ما
0 0
الاي اس عمليه ونفس الخليجي
اما الجي اس تختلف عن اللي عندنا فا راح تتعبك في بعض القطع لانها تحتاج طلبيه
1 0
اما الجي اس تختلف عن اللي عندنا فا راح تتعبك في بعض القطع لانها تحتاج طلبيه
1 0
كلامك سليم اخوي ابو مجدوع والله يجزاك كل خير , وخصوصا أن الشكل الجديد غير مقنع تماما .
1 0
1 0
انا اقول خذ 2010 es لان قطعها نفس الافالون فرق بسيط مع عمي فل كامل لكزس 460 لارج 2011 طاقه وكاله الى وقتك هاذا ماغير الى قطع استهلاكيه لكن القطع يعني شوي غالي اذا ركبت اي قطعه تكد معك كد
0 0
0 0
تسلم يابوفيصل ماقصرت حبيبي .
0 0
0 0
بالنسبه للحجم المكينه شي راجع لك اذا تحتاج 8 سلندر والا 6
وبالتوفيق
0 0
قبل 12 سنه و 2 شهر