تهريب بنزين
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
إخواني عندي لكزس ES ٢٠٠٧
قربت من السياره وأشم ريحة بنزين قويه
العصر كان عداد البنزين على النص
وشيكت قبل شوي والقى اللمبه والعه قرب يخلص
وانزل تحت السياره وأشوف بنزين يهرب من تحت المكينه
تتوقعون المشكله خطيره ؟؟
وش الحل !!
أفيدوني الله يجزاكم خير
إبلاغ
الردود
التركي 1403
بيض الله وجهك وكثر الله من أمثالك
ماقصرت يالأمير
بكره بشيلها بسطحه :)
0 0
بيض الله وجهك وكثر الله من أمثالك
ماقصرت يالأمير
بكره بشيلها بسطحه :)
0 0
حصلت معي بلكزس 430 وهي تجي 32 صمام
لكن موترك 24 صمام اللي هي بلوف البنزين عشان كذا مريت بنفس التجربة
ومره بمرسيدس 2003 وكان من الهوز
والبنزين ما فيه غير المكانين هذي عند المكينه والمكانين كلها خطيرة
عشان كذا الافضل ما تشغلها
ولو تبي تشغلها يكون حق ثواني عشان تشوف تهريب البنزين من وين
لا تخلي المكينه تصير حاره بتزيد الخطورة
1 0
لكن موترك 24 صمام اللي هي بلوف البنزين عشان كذا مريت بنفس التجربة
ومره بمرسيدس 2003 وكان من الهوز
والبنزين ما فيه غير المكانين هذي عند المكينه والمكانين كلها خطيرة
عشان كذا الافضل ما تشغلها
ولو تبي تشغلها يكون حق ثواني عشان تشوف تهريب البنزين من وين
لا تخلي المكينه تصير حاره بتزيد الخطورة
1 0
لأنه طالما من عند المكينه يعني هذي جلد صمامات البخاخات
تجيك على اللكزس اللي معك 24 جلدة دائرية صغيرة غيرها كلها افضل
سعرها ما اعتقد يتجاوز كلها 250 ريال
لو شغلت السياره هذا بنزين ماهو شرط نار مباشرة تجي عليه
حرارة المكينه كافية بأنه يولع
شيلها سطحه وعلى الصناعية هي واحد من 2
يا جلد الصمامات مثل ما قلت لك او هوز توصيل البنزين تتبع المكان وشوف وين
والغالب يكون من الهوز لأنه يهرب حتى والسياره طافيه
4 0
قبل 9 سنه و شهر