أضف سؤال أو موضوع جديد          

يا تفيدوني وادعي لكم دعوة تنور دربكم وييسر امركم

up 4 down 5
yahya-6 39
قبل 6 سنه و 8 شهر



يا جماعة الخير انا دايما اشوف هالموتر ويتقطع قلبي عليه ولكن اتذكر قطع وصيانة يجيني انفصام في الشخصية المهم 
هل قطعه غالية بالحيل وصيانته لابد كل اشوي اصينه ولا اذا حافظت عليه برغم ان سواقتي ولله الحمد راكده واحافظ وتجد سيارة تخدمه عادي يعني قولوا تم سلكولي لا والله عادي انتقدوا براحتكم








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


جميع السيارات مع المحافظه تدوم
اسعار القطع الاستهلاكيه واذا تعرضت السياره لحادث لاقدر الله هنا تبدأ الفروقات في الاسعار

اما مسألة انها تخدوم وتوم فكما قلت لك المحافظه تطيل في عمر السياره


up 2 down 0
نفر كويس ميه ميه 246
قبل 6 سنه و 8 شهر



يرجل اذا فعلا قلبك الصيغر مايتحملها صدقني ان شاء الله تعالى 
١٠ سنوات متحط شي فيها ... < مبالغها ههههه

اخوي كييييف الكزس ٤٣٠ موديل ٢٠٠١ 
والي قبلها ٤٠٠ 
كيف الي يستخدموها ( اهانه والا رقي ) ، تعرف الجواب انها موتر كفو
ومااااتخوف ..... الا 
الي يعيش دور الاغنياء اقصد الاغبياء وهو الي يشحذ عشان يصلحها
اما الرقى هي اصلن ما صنعة الا للرقى
بس الغجر يقلدوا بعض بالتدمير ، حتى لو كان همر H1 



up 2 down 5
aziz..747.. 2421
قبل 6 سنه و 8 شهر



اخوي اذا بتاخذها قرض فانصحك انك تطلع ES 2015  جديد تقسيط بسعر الكاش شامل التامين وقطعها رخيصة 
لكن اذا بتاخذها كاش ونظيفة جدا جدا وراتبك من فوق ١٠ الاف لان يمكن يحصل شيء استهلاكي بعد شهر شهرين الا تقدر تغيره  عموما استخر الله وروح وكالة لكزس واطلب برنت شامل القطع الاستهلاكية  وشوف تناسب مع دخلك او لا  والله يكتب لك الخير !!


up 3 down 2
أبو جوانا الحربي 35
قبل 6 سنه و 8 شهر



مبروك مقدم ، واخر لون ع مزاجك انت وع فكره الشوراع
مليااااانه ابيض لولي داخل هليوز < واغلبة وصخ

لاتستعجل فاللون وخصوصا الداخلية شوف الخيارات المتوفرة ونسق مع الالوان الخارجية 
وبالتوفيق 



up 1 down 0
aziz..747.. 2421
قبل 6 سنه و 8 شهر



والله سمعت عن صيانتها وقطع غيارها تخوف صراحه 
انا اقترح عليك تشوف لكزس es جديد افضل 


up 1 down 0
al_orainy 56
قبل 6 سنه و 8 شهر



القطع غالية وخلك على الموتر اللي يناسب دخلك 


up 1 down 0
عيد العايد 135
قبل 6 سنه و 8 شهر



ولو تبيها بتامين شامل بيكون بحدود 10 الاف 
ولو رح تشتريها بدون تامين ما انصحك سياره قطع البودي حقها نار 


up 2 down 0
اابو.عبدالله 429
قبل 6 سنه و 8 شهر



قطعها نار وغاليه جدا ياما تقطعت قلوبنا على مواتر كثيرة
ولاكن وش ابي فيها اشتريها وما اقدر على صيانتها خلها لاهلها
انصحك اذا راتبك مايغطي صيانتها وقطعها الابتعاد كل البعد عنها


up 3 down 0
الرفاعي33 13914
قبل 6 سنه و 8 شهر



قبل شوي اسولف مع زميل لي بالعمل من عاق البي ام 

معه بي ام ٧٤٠ موديل ٢٠٠٦ 
سالته بكم المساعدات قال الهيدروليك وكالة ب١٥٠٠ للحبه !!!

العادي ارخص بكثير 

الشمعه وكالة فاضيه ب4000 
صحيح كل الاكسسوارات غاليه باغلب السيارات اذا اخذنا بالمقابل
شمعة كابرس رويال ب4000 !!!!

ولك المقارنة بين الافضل بي ام او لكزس 

شوف البي ام تراها ممتازه وقطعها معقوله مقارنة بالانواع الاخرى حاليا


up 1 down 2
xpoldx 1432
قبل 6 سنه و 8 شهر



فحمات اماميه ٥٥٦ ريال قبل الخصم
فحمات خلفيه ٣٢٧ قبل الخصم
بواجي ٨ حبات ٣٥٣ بعد الخصم
زيت قير ٧٠ ريال 
فلتر زيت قير ٥١٢ ريال 
فتر زيت مكينه ٤٤ ريال
سعر المساعد الواحد ٧٠٤ ريال 
مقصات سفليه اماميه عدد اثنين ١٥٠٠ ريال
مقصات علويه عدد اربعه ٤٥٠٠ 
سعر المقصات كامله ٨ قطع ٧٦٠٠ ريال
شبك امامي ٨٠٠ ريال 
النيكل الي علي الشبك ٧٠٠ ريال
الجنط الواحد مقاس ١٩ سعره ٣٧٠٠ ريال 

منقول من منتدى تايوتا.
انا اشوف اسعار القطع معقولة نوعا ومتقاربه لاسعار قطع سيارات اقل فئه من اللكزس, والقطعه اذا ركبتها انسى تخرب عليك  


up 3 down 0
majed112345 855
قبل 6 سنه و 8 شهر



^^^^^ علی حسب اسعار القطع اللي فوق اسعارها متوسطه ومعقوله خاصة للسيارات اللي بفئتها ونصيحتي روح للوكالة اسال عن الفطع الاستهلاكية وبعدها تقدر تحدد وتشوف عندك بمنطقتك في ورش تشتغلها او لا 


up 0 down 0
ابوخلوودي1 5070
قبل 6 سنه و 8 شهر



المثل يقول الثوب اللي اكبر منك يعتك يعني يطيحك

اذا انت دخلك محدود وش الله حادك يطير كل راتبك ولا اغلبه على موتر ، ترى السيارة وسيلة وليست غاية

خلك من اللكزس الالماني لو تركبه ماودك تحول كنك في فندق لكن حنا يا اصحاب الدخل المحدود مانفكر فيها لأنه يبيلها واحد مرتاح نفسياً ماديته اكثر من ممتازة يعني حتى لو بغى يسوي له صيانة شاملة بعد فترة مايشيل هم المبلغ اللي بيدفعه

تحياتي لك




up 0 down 0
a.ibrahem 3169
قبل 6 سنه و 8 شهر



حبيبي كان فلوسك كاش ومثل ماقال اخونا راتبك جيد وماعندك التزامات كثيرة لاتخلي شي في قلبك رح اشتر وحده وحافظ عليها وحتى لو قدر الله وماعجبتك يكفي انك شريتها وهي سيارة سعرها ممتاز بالسوق حتى لو تبيعها بعد شهر او شهرين يمكن ماتخسر فيها شي يذكر . المهم لاتروح دامها في نفسك وخاطرك فيها وسع صدرك ودور نظيف وخليجي او سعودي ولون حلو ومبروك مقدماً 


up 1 down 0
abofarah 1080
قبل 6 سنه و 8 شهر



عندي 460 ولله الحمد من اروع مايكون امريكي واخذتها موديل 2008 من صاله مفحوصه كمبيوترعال العال ولله الحمد اسافر عليها كل ويك اند ولله الحمد وكنت محتار بسعرها اشتري جديد طبعا كاش وكان قدامي خيارات مثل ازيرا او كادينزا او كابرس LTZاو امبالا استاندر واحترت صراحه واتجهت للصالات الامريكي واستخرت الله وتوكلة عليه وشريت 2008 460 ولله الحمد ماشاء الله كلمة وكالة قليله بعد سنه بدأت تطلب قطع استهلاكيه وبدأ الخوف وبغيت ابيعها وتفاجأت ان قطعها اسعارها معقوله لدرجة الاقمشه سيراميك طقم كامل ب620 وشغل يد ب150 الحمد لله حتى الصناعيه يعرفون لها فجأة تحس معاك كامل لكن والحمد لله موتر تحطه لعى يمناك نعومه وكشخه ورزه وقطع متوفره ورخيصه ودارة في بالي فكره بعد هالتجربه ابيعها واطق لي قرض على قيمتها واشتري 2013 او 2014 والصيانه ولله الحمد مامنها خوف
رغم ان حياتي كلها على سوناتا واكسين وكورلا وفورد صح فرق القطع لكن ظريبة الفخامه والكشخه والمفتاح الي في جيبك يحمل شعارL



up 1 down 0
قلم مائل 788
قبل 6 سنه و 8 شهر



عيبها حسب ماسمعت فراملها تجاوب معك
لان السيارة ثقيلة وفراملها تخرب خصوصا الاي بي اس 
هذا اللي سمعته


up 0 down 0
ابو عبدالله احمد 3530
قبل 6 سنه و 8 شهر