أضف سؤال أو موضوع جديد          

مواطن صيانة عبداللطيف جميل تجهل مقدار زيوت لكزس

up 3 down 5
بريق الرياض 258
قبل 7 سنه و شهر



قال مواطن إن مركزين للصيانة تابعين لشركة عبداللطيف جميل أخطآ في تحديد كمية الزيت الذي يوضع داخل الماكينة الخاصة بسيارته من طراز "جيب لكزس 2014، مما كلفه مبالغ إضافية لعملية الصيانة.



ويروي المواطن سعد القحطاني تفاصيل شكواه قائلاً: "توجهت إلى مركز صيانة عبد اللطيف جميل طريق خريص بتاريخ ١١ / ٢ / ٢٠١٤ على موعد مع الشركة لصيانة سيارتي الجديدة مسافة العشرة آلاف، وهي من نوع جيب "لكزس" ٢٠١٤، وأدخلت السيارة لقسم الصيانة، وقمت بتحديد نوع الزيت كاسترل عالي الجودة يتحمل مسافة عشرة آلاف، ونبهت المهندس أكثر من مرة إلى كمية الزيت، فقال: نعم، نعم. تأخذ ثماني علب وزيادة، صدمت لهذا، وقلت: انتبه لدليل المستخدم تأخذ ٧.5 فقط، واتفقنا على ذلك."



وتابع: "وبعد الصيانة دخلت ونبهت عليهم بكمية الزيت، وعند خروج سيارتي وجدت أن الزيت هو تايوتا، وكمية الزيت زائدة حسب العيار بمقدار نصف علبة!"

وتابع: "توجهت بسيارتي تحت حذر شديد من أي سرعة زائدة على المحرك لمركز فرع العليا، وتقدمت بشكوى فقال لي مهندس هناك : هذا ليس من مسؤوليتي، وسوف تدفع المبلغ" ووافقت؛ حتى لا يتطور الضرر وتفاهمت مع المهندس حول كمية الزيت ونوعه، وقلت الكمية يجب أن تكون ٧،٥.



فقال: عندنا أجهزة متخصصة ولا يهمك، ودخلت الصيانة، ودفعت حسب الفاتورة ٥٤٠ ريالاً، وخرجت سيارتي وهي في وضع التشغيل، والمركز يقفل أبوابه، وتوقعت أن وكالة السيارة كافية شافية في معرفة الصيانة لهذا النوع من السيارات، وعند معايرة الزيت وجدت الكمية الأولى نفسها وزيادة".



وأضاف: توجهت بشكوى رقم١ / ٦٨٤٥٣٦١٤١، والشكوى رقم١ / ٦٨٤٥٦١٤٦، وهذا دليل شافٍ وكافٍ على عدم معرفة الشركة بمقدار كمية الزيت".



وذكر: "اتصلت بقسم الصيانة فقال: أقرب موعد بعد ١٥يوماً، تقدمت بشكوى لقسم الشكاوى وقسم الشكاوى رفع الطلب لجدة، وقال: تحتاج إلى وقت، ولكن خذ رقمهم واتصل بهم، ولا مجيب! وللعلم لو ذهبت لمركز صيانة آخر يسقط الضمان من عليها".

منقول







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


وهذا مدحكم لصيانة تويوتا .. 


up 5 down 0
sosisos 615
قبل 7 سنه و شهر



صراحه  شي يرفع الضغط سياره ب 400 وجديده  وصيانه  اغلى في الوكاله وفوق كذا  استهتار في  حقه   مشكله  جميع الوكالات وصيانتهم  حراميه نصب في نصب  واذا على السياره  ي كثر البناشر اغير زيت  واجلس ع راس العامل اشوف كل شي واسوي صيانه بنفسي واريح راسي


up 0 down 0
عادل الطائف 159
قبل 7 سنه و شهر



انا مستغرب انه دفع 540 على صيانة وهو عارف ان الشغلة كلها تغيير زيت وفلتر وتشييك كفرات
لو وداها لمركز من اللي يغيروا الزيوت افضل له
سيارة قيمتها فوق 400 الف ويروح كل شهر يدفع لها 540 عشان زيتها 
اش استفدت من اللكزس اللي يقولوا انها صيانتها رخيصة كان اخذتلي الماني افضلي 


up 3 down 1
ابو عبدالله احمد 3508
قبل 7 سنه و شهر



والله من الغباء والبلاهة

المفروض يروح أقرب بنشري ويسحب نص علبة وبعدها لا يعمل صيانة في هذه الوكالة الفاشلة


up 5 down 0
مفقود 956
قبل 7 سنه و شهر



أسوء وكيل و ألعن سيارات.. 


up 0 down 0
صايل6 101
قبل 7 سنه و شهر



جيب لكزس ياخذ٨.٥ علبه هم صح وهو غلط
موتري اغيرة٨.٥


up 0 down 0
صقر الخرج 8
قبل 7 سنه



استغفر الله وصل الله على محمد ( يعني البنشر أفضل من الوكاله)


up 0 down 0
ابو فوازm
قبل 5 سنه و 11 شهر