أضف سؤال أو موضوع جديد          

عجزتوا تصنعون سياره وصرتوا تتهاوشن على افضل شركه

up 15 down 22
sam89 -113
قبل 7 سنه و 9 شهر



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشوف تعصب غير مقبول ومرفوض نهائياً على شركات السيارات كل شخص يقول الشركه هذه افضل حتى ولو يكذب عشان فقط يقنع الناس بأن شركه هذه هي الأفضل والضحيه مين الشخص السأل !!! يأخوان كبروا عقولكم وش مستفدين من التعصب للشركات حتى في البلد المصنع ماتصير هالمشاكل وانتم فقط مستخدمين وقتلتوا انفسكم عشان تثبتون ان شركه هذه هي الأفضل !!! بنسبه لي مايهمني اسم شركه ولا يعني لي اذا سياره فعلاً تستاهل اشتريها ولدي كذا سياره من شركات مختلفه واتمنى من الجميع يتكلم بحياد عشان الكل يستفيد تحياتي







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ههههههه وش فيك معصب اركد يابو ياخي كل واحد بدنيا يحب شي او يفضل شي مثلا بعطيك مثال الحين مشجعين الكوره
ومشجعين الرياضه يوم تسال اي مشجع ليش تشجع النادي ذا راح يقول لك اعجاب او احبه او افضله فا هاكذا بسيارات البعض
لا يبالى بسيارات اي شي اهم شي توديه مشاويره وفي بعضهم لا يحب يسوق السياره الى يبغها وفي ع حسب الناس
واتمنى لكم التوفيق


up 1 down 3
مهراس الزهراني 1338
قبل 7 سنه و 9 شهر



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي كل واحد يقول انه سيارة نوعها كذا خرابها كثير
تعؤف انو المشكلة مو من السيارة 
المشكلة من الشخص نفسه 
يعني لو اثنين اشترو سيارتين نفس الموديل والنوع والشركة 
الاول بعد سنة خربت المكينة 
الثاني الى الان شغالة 
الاول خربت بسبب التفحيط عدم تغير الزيت بالعام تغير فطع استهلاكية مياغير
الثاني متابع الصيانة اول باول 
فعشين كذا الناس ترمي كلام اللي يمدح بالسيارة والي يعيبها
في النهاية اسف ادري اني طولت 
لاتنسونا باللايك 
النقاط بالسالب


up 14 down 3
ولد جده وافتخر 498
قبل 7 سنه و 9 شهر



من قال عجزتو تصنعو سياره

اخي الكريم رجاء لاتعمم التعميم لغة الجهلاء ، 
قول مافي دعم وجهات تستحوذ المبدعين وتنمي مهارتهم ، لاتقول عجزتم تصنعون
ياخي الكريم ولد خالتي في مدينة الباحه صنع سياره من 0 الى 100
والبيبان جعلها من خشب مقوى مثل خشب الابواب في البيت .. والسياره بدون سقف ،
والمكينه مكينة بقوة 140 كيلو متر ، اول سياره يصنعها وتقدر تسأل اي واحد في محافظة " رمس " او محافظة " المندق" او "عويرهه"
كان يروح عندهم بسيارته يخلص اغراضه ومشاويره ،والكل مستغرب منه لدرجة انهم وصفوه ب" الحشاش " الحباب " عقله مفصول "

يعني الواحد يصنع سياره ويتعب ويبغى احد يعطيه وجه ينمي مهارته والمجتمع اصلآ قبل الجهات يخليك منبوذ،قبل كل شي

الله يعين بس ، 



up 5 down 1
آسستغفر الله 149
قبل 7 سنه و 9 شهر



طيب وش فيك معصب هد شوي 




up 1 down 0
شبح 600 sel 6081
قبل 7 سنه و 9 شهر



عادي اي واحد له ميوله واعجابه
لا أنكر انه لايوجد متعصبين ،ولاكن ليس كل من يمدح يعتبر متعصب
تقبل مروري ورأيي.

                      مع تحيات al_dholme




up 3 down 3
al_dholme 39
قبل 7 سنه و 9 شهر



صحيح انا شريت اوبترا وكل العالم قاموا علي دايو ومخيس ومدري وش والله ليومك ذا انها تعاملني باحسن مما اعاملها مشكلة بعض الناس يشتري كوري ويستخدمه استخدام الياباني ثم يقول والله مخيس والا ياخذ الماني ويعامله مثل الددسن السيارات كل وحده لها شي يميزها فيه سيارات مساعداتها لو تاكل مطب بسرعه خفيفخ انعدم والعكس مثل الرابتر سمعت انهم حاطين على المساعدات ضمان مدى الحياة ومن حقهم لان معروفه مساعداته ماشاء الله


up 1 down 0
m11013 923
قبل 7 سنه و 9 شهر



والله ياخوي الواحد يتعصب للسيارة اللي يحبها عادي .. بس غير لمن واحد يتعصب بعمى 
زي لمن واحد يقارن لك لكزس ال اس كمثال يعني ويقولك افضل من البنتلي ويقولك فيها فخامة وتكنولوجيا وتكد 
والبنتلي خرابات وقطع غالية .. وهو ما جرب البنتلي عشان يحكم عليها .. وممكن ما يكون مجرب اللكزس بس مجرد سمع فلان يقول  
او لأنه يحب اللكزس يقوم يذم فكل السيارات ما عداها .. الواحد لو وده يتعصب يتعصب بالحق عادي مافي شركة كاملة ما فيها عيوب او اخطاء
وفي شركات صنعت لطبقة خاصة من المجتمع وفي شركات صنعت لعامة الناس فما تقدر تقارن بين الاتنين والمبيعات عمرها ما كانت مقياس للنجاح 


up 0 down 1
sosisos 615
قبل 7 سنه و 9 شهر



صحيح اني قلت الي ماركب الألماني ماركب سياراه لكن هذا لايعني بأني انكر حق شركات ثانيه اذا سياراه تستاهل خصوصاً لما يستشرني شخص يحتاج المساعده لايعني لي الألماني ولا اليابني ولا الكوري ولا الأمريكي 


up 2 down 3
sam89 -113
قبل 7 سنه و 9 شهر



يارجال عندنا التعصب فكل شيء حتى بالمطاعم 
اتقول راعي المطعم يعطيه راتب


up 0 down 0
Yaser1 669
قبل 7 سنه و 9 شهر



ابراهيم هههههههههههه


ياخوان وين  السياره غزال السعوديه انسحب عليها


up 0 down 0
ابوفهد الثقفي -73
قبل 7 سنه و 9 شهر



السلام عليكم اول شي هد اعصابك ثاني شي يااخي كريم  

 شركات السيارات متنافسه زي ماتقول كل واحد يقولك الزين عندي 

 لكن فكر فيها  نحنو ناس مستهليك  شعب مستهلك   دايم المستهلك يدور ورى السياره الي قطع غيارها متوفر وسوقها ماشي 

 لكن اشتري سياره مالها اصل ولا فصل   ليه اتعب نفسي واخش نفسي في مشاكل ماني قدها  


up 0 down 0
سكودر 14927
قبل 7 سنه و 9 شهر



سبب اختلاف الناس او اختلاف ارائهم في الشركات المصنعة للسيارة اسباب كثيرة اولا اختلاف عقليات الناس فيه منهم من يشتري سيارة عشان سمعتها قبل انها كانت قوية وتكد وتكرف ويصير لك كنه شايب وسنتن من السنين وفيه ناس تنظر للسيارة من ناحية الشكل الخارجي والداخلي والفخامة وتوفر القطع والجودة وتقريبا كل السيارة فيها جودة جيدة جيدا لكن الفرق في الاستخدام وكلن له نظرته هاذا سبب الاختلاف والمثل يقول لولا اختلاف الناس لبارات السلع انت منتاب قادر تغصب الناس على اللي في بالك ولاهم قادرين يغصبونك ... هاذا الكلام


up 0 down 0
a.ibrahem 3169
قبل 7 سنه و 9 شهر



وانت عجزت تصنع وعجزت تناقش


اقوم قم بس قم


up 0 down 0
ابوسعد149 61
قبل 7 سنه و 9 شهر