مويه الديتر ترجع للقربه الدبه ايش السبب لكزس es300
1
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
اكتشفت يا اخوان ان سبب التهريب مويه الديتر ترجه للقربه وتطلع منها رحت الصناعيه قالولي غير غطاء الديتر اشتريت غطاء بخمسين ريال وركبته وما زالت مويه الديتر ترجع من الديتر الى القربه وللعلم ما عندي حراره ولا حرارت السياره ارتفعت عندي كل شي طبيعي بس المويه في الديتر ترجع وكل يوم اعبي القربه نصها وش السبب برايكم ( السياره ما ترتفع حرارتها ) لكزس es300 موديل
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
احتمال الخراطيش صارت قاسيه وفقدت مرونتها وتحتاج تغير وايضا شيك على قفزان شد وربط الخراطيش
0 1
0 1
نفس المشكله عندي بكابرس 2009 موية اللديتر ترجع للقربه وتطلع برا رحت للصناعة قالوا غير غطا اللديتر.....
بس طبعا رحت لحبيب قلبي الجميح مالقيت عنده لافرع خريص ولا الصناعيه ولا ام الحمام واللي برا بالمحلات مااثق فيه احسه ابو كلب قيمته 35ريال ويختلف عن حق الوكالة,,,
المهم اني تركتها لي اسبوع واحس انها انحلت من نفسها,,,هههه
1 1
بس طبعا رحت لحبيب قلبي الجميح مالقيت عنده لافرع خريص ولا الصناعيه ولا ام الحمام واللي برا بالمحلات مااثق فيه احسه ابو كلب قيمته 35ريال ويختلف عن حق الوكالة,,,
المهم اني تركتها لي اسبوع واحس انها انحلت من نفسها,,,هههه
1 1
غيرر الرديتر كله اصلي نصيحححه
0 2
0 2
الديتر عندي ممتاز مافيه شي ونظيف
, والغطاء توني مغيره اصلي بخمسين ريال , رحت امس الصناعيه واثنين قالولي تخمين ان الكوع حق الديتر , عرفتو القاعده الحديد حق الغطاء الي تركبون عليها الغطاء يقول من جوا مصديه , نظفها لي بسيم واخذ الغطاء وركب عليه ربل حق كفرات يعني زاد فوق جلده غطاء الديتر وبس وبجرب اليوم واشوف لعل المشكله تنتهي
0 1
, والغطاء توني مغيره اصلي بخمسين ريال , رحت امس الصناعيه واثنين قالولي تخمين ان الكوع حق الديتر , عرفتو القاعده الحديد حق الغطاء الي تركبون عليها الغطاء يقول من جوا مصديه , نظفها لي بسيم واخذ الغطاء وركب عليه ربل حق كفرات يعني زاد فوق جلده غطاء الديتر وبس وبجرب اليوم واشوف لعل المشكله تنتهي
0 1
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساء الخير يااخواني انا عندي مشكله بالكزس es300موديل 2003 الحراره اذا وقفت السياره ارتفعت الحراره واذا مشيت انزلت الحراره واذا كنت مشغل المكيف برضوه ترتفع الحراره ارجو الممساعده يااخوان لان اكثر الورش يقول مراوح وناس تقول بلف الحراره وناس تقول سيخ الاديتر وناس تقول يمكن الخرطوش ساعدوني الله يجزاكم الف خير وشكرا لكم جميعا
0 0
0 0
يا صاحب الكزس
بنسبه للحراره مع المكيف ... تاكد انه المراوح تشتغل او لا مع تشغيل المكيف ... او ... اذا ارتفعت الحراره ... فض القير و طف المكيف و ارجع شغله ... و امش .... اذا نزلت الحراره وثم بعد فتره ارجعت نفس اول ... هنا اقولك انه البلا من الكمبروسر شيله وقطه في الزباله كرمك الله حتى لو كان بارد ثلج
ايضا تاكد اذا جات الحرار على النص و اشتغلت بتوماتيك يعني موترك سليم
والمشكله زي ما قلت لك من الكمبروسر
هذي تجي المشكله في ال لكزس is
للمزيد من الشرح تواصل معي
0 0
بنسبه للحراره مع المكيف ... تاكد انه المراوح تشتغل او لا مع تشغيل المكيف ... او ... اذا ارتفعت الحراره ... فض القير و طف المكيف و ارجع شغله ... و امش .... اذا نزلت الحراره وثم بعد فتره ارجعت نفس اول ... هنا اقولك انه البلا من الكمبروسر شيله وقطه في الزباله كرمك الله حتى لو كان بارد ثلج
ايضا تاكد اذا جات الحرار على النص و اشتغلت بتوماتيك يعني موترك سليم
والمشكله زي ما قلت لك من الكمبروسر
هذي تجي المشكله في ال لكزس is
للمزيد من الشرح تواصل معي
0 0
طبيعي ان الحراره ترتفع لمن توقف .... بس من توصل النص لازم تشتغل المراوح
اذا مشيت لازم تنزل الحراره بكم الهواء اذا ارتفعت فوق الطبيعي ... صيخ الراديتور و احرررررررررص احررررررص على تعبيه راس الماكينه ماء من الخرطوش العلوي
اذا شغلت المكيف لازم تنزل الحراره .... اوا ما تشغل المكيف لازم تشتغل المراوح على طول .. اي تاخير غير مقبول ... لو اشتغلت ع طول وكانت الامور سليمه ... فجاءه ارتفعت الحراره ... معناتها ان المراوح وقفت ... و السبب الكمبروسر ....
يو جد حساس للكمبروسر هو المسؤل عن نظام المراوح اثناء تشغيل المكيف ... ممكن تغير الحساس لاكن من الصعب الحصول عليه جديد سعره حول 900 ....
حتى لو كان الكمبروسر بارد ... غيره ...
وراح تدعيلي
0 0
اذا مشيت لازم تنزل الحراره بكم الهواء اذا ارتفعت فوق الطبيعي ... صيخ الراديتور و احرررررررررص احررررررص على تعبيه راس الماكينه ماء من الخرطوش العلوي
اذا شغلت المكيف لازم تنزل الحراره .... اوا ما تشغل المكيف لازم تشتغل المراوح على طول .. اي تاخير غير مقبول ... لو اشتغلت ع طول وكانت الامور سليمه ... فجاءه ارتفعت الحراره ... معناتها ان المراوح وقفت ... و السبب الكمبروسر ....
يو جد حساس للكمبروسر هو المسؤل عن نظام المراوح اثناء تشغيل المكيف ... ممكن تغير الحساس لاكن من الصعب الحصول عليه جديد سعره حول 900 ....
حتى لو كان الكمبروسر بارد ... غيره ...
وراح تدعيلي
0 0
بعطيك حل يمشيك كمن يوم بس لا تطول بالتصليح .. عشان لا سمح الله لا تضر المراوح
يوجد فيش حساس لونه ابيض تحت في اخر الداديتور .. افصله.. بهذي الطريقه بتكون المراوح شغاله ع طول من تفتح السلف
صلح الموتر و رجعه
0 0
يوجد فيش حساس لونه ابيض تحت في اخر الداديتور .. افصله.. بهذي الطريقه بتكون المراوح شغاله ع طول من تفتح السلف
صلح الموتر و رجعه
0 0
بارك الله فيك يا engmohammedmorshed
مشكلتي هذه انحلت من سنتين
ولو تلاحظ المشكله عرضتها قبل سنتين واربع شهور
وانحلت هي ونزلت موضوع بالحل وهذا رابط الموضوع
انسخه وحطه فوق وشوف
http://lexus.montada.haraj.com.sa/20469/الحل-لمشكلتي-الي-عرضتها-سابقا-مويه-الديتر-ترجع-للقربه/
0 0
مشكلتي هذه انحلت من سنتين
ولو تلاحظ المشكله عرضتها قبل سنتين واربع شهور
وانحلت هي ونزلت موضوع بالحل وهذا رابط الموضوع
انسخه وحطه فوق وشوف
http://lexus.montada.haraj.com.sa/20469/الحل-لمشكلتي-الي-عرضتها-سابقا-مويه-الديتر-ترجع-للقربه/
0 0
مشكلتك ياحبيبي من الكوع الي يركب فيه غطا الاديتر
لان مع الوقت يصدي وتتحفر الحديد ويدخل هواء للمكينة وترتفع الحراره وترجع الموايه برا لو كلن كوع الغطا جديد الموايه مايرجع نهائيا
1 1
لان مع الوقت يصدي وتتحفر الحديد ويدخل هواء للمكينة وترتفع الحراره وترجع الموايه برا لو كلن كوع الغطا جديد الموايه مايرجع نهائيا
1 1
1 1
قبل 11 سنه و 8 شهر