أضف سؤال أو موضوع جديد          

قضية تسخين السيارة وشرحها بالكامل

up 3 down 3
mr.abuud 1708
قبل 13 سنه



‏​#

قضية تسخين السيارة وهدر الوقت والوقود شرح بالتفصيل الكامل مع صور من كتيب السيارة بالكامل !

http://t.co/Uf5I00EI 

تم طرح الرابط لوجود صور الشرح اسفل  الموضوع فيي موقع حرإج 
أعتذر  من مشرف المنتدي 







إبلاغ إبلاغ



الردود


انا جربت بالتحميه وبدون التحميه

التحميه افضل قسم حسيت ان السياره افضل من اول بكثيير

ومعليش ع هالكلمه ترانا طفشنا من قضية التحميه اللي يبي يحمي ولابكيفه ان شااء الله يمشي بدون رديتر






كثير من الشباب يسالون ولقيت الموضوع وقلت اطرحه

بالنسبة لي ولله الحمد لازم احمي قبل لامشي 


up 1 down 0
mr.abuud 1708
قبل 13 سنه



جنرال والله صادق 

الموضوع صار ممل كل يوم ينطرح في المنتدى 
باختصار اللي عود سيارته على شي لايغيره والسلام 

.


up 1 down 0
العسيري112 699
قبل 13 سنه



لا التحمية أفضل

لان إذ كانت السيارة باردة يكون الزيت نازل ومع التحمية يتوزع الزيت على أجزاء المحرك

مما يساهم في أطالة عمر المحرك وتخفيف التأكل الناتج عن الاحتكاك
وخاصة الي يستخدم زيت 20w50 هذا لازم يحمي خاصة في الشتاء لان الزيت ثقيل وبالقوة يسخن




up 2 down 0
ls caprice 2078
قبل 13 سنه



السيارات الجديده تحمى تسخن بسرعه بالشتاء

أهم شيء لا تشيلون بلف الحراره .. لأنه مهم جدا جدا .. سواءا للسيارات الجديده أو القديمه

وأحسن شيء تكون الحراره ثابته على الثلث أو الربع < أغلب السيارات الجديده حرارتها على الثلث أو الربع

فك البلف = يضر المكينه وباقي الأشياء .. والحراره مره ترتفع ومره تصير قليله جدا = تضر المكينه

لأن المعادن تتمدد مع الحراره وتتقلص مع البروده ..


الزيت يكون خفيف عند بداية التشغيل وتزيد لزوجته بعد التسخين .. ويصير الزيت متوزع على المكينه


up 4 down 0
speed for ever 3706
قبل 13 سنه



انا من سنتين لا تسخين ولا غيره ادق السيارة سلف وانتظر 30 ثانية واحرررك والسيارة وصل ممشاها 140 الف ولا فيها شي .. التسخين اهدار للوقت وللوقود.


up 0 down 0
lumina ss the best 81
قبل 13 سنه



والله عن نفسي اني اسخن لين ينزل عداد rpmالى معدله الطبيعي.لاني احس فرق اذا حميت الموتر من عدمه.


up 1 down 0
كنتروول 1039
قبل 13 سنه